هدف أمريكا في إيران.. مشاهدة ملخص مباراة الولايات المتحدة وإيران اليوم كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™

Iran vs USA بث مباشر إيران ضد الولايات المتحدة حيث تستعد إيران لمواجهة الفائز يربح كل شيء مع الولايات المتحدة يوم الثلاثاء في المجموعة الثانية بكأس العالم ، مع شك في لياقة سردار أزمون للمباراة على ملعب الثمامة.

كانت بداية المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا ضد ويلز يوم الجمعة هي الأولى له منذ تعرضه لإصابة في ربلة الساق خلال مباراة النادي مع باير ليفركوزن في أوائل أكتوبر ، مع خروج لاعب فريق ميلي رقم 20 بعد 68 دقيقة بسبب هذه المشكلة.

شكّل آزمون تهديدًا كبيرًا لخط دفاع ويلز وشريك مهدي تاريمي بشكل مثير للإعجاب في الطرف العلوي من الملعب ، لكن حضور لاعب روبين كازان السابق ليس مضمونًا ليوم الثلاثاء مما يعني أن كريم أنصاريفارد قد يأتي في التشكيلة الأساسية ليحل محله.

يأمل حسين حسيني في الحفاظ على مكانه بين العصي لإيران بعد الحفاظ على شباكه نظيفة ضد رجال روب بيج ، لكن الحارس الأول علي رضا بيرانفاند قد يعود إلى الجانب بعد الجلوس خارج مواجهة ويلز بسبب بروتوكول الارتجاج بعد ذلك. اصطدام مروع في الشوط الأول ضد إنجلترا.

مشاهدة مباراة إيران وأمريكا بث مباشر اليوم يلا شوت كأس العالم فيفا قطر 2022

ووضعت ضربة روزبه تشيشمي المذهلة إيران في المقدمة في الدقيقة 98 ضد ويلز وسيدفع اللاعب البالغ من العمر 29 عاما من أجل البداية متقدما على أحمد نور الله الذي حل محله بأقل من 80 دقيقة على ملعب أحمد بن علي.

حصل علي رضا جهانبخش على البطاقة الصفراء الثانية له في البطولة بسبب تدخل متهور على كريس ميفام ، وبالتالي سيتم إيقافه عن هذه المباراة ، مما يعني أن علي غوليزاده يمكن ضمان مكانه في الجانب الأيمن من خط وسط إيراني مكون من أربعة لاعبين.

قاد رامين رضائيان ، لاعب سيباهان ، فريقه من حيث التدخلات ضد ويلز وخرج بنهاية رائعة ليحقق ثلاث نقاط يوم الجمعة دون أدنى شك ، ومن المحتمل أن يكون ماجد حسيني ومرتضى بوراليجانجي هما قلب الدفاع جنبًا إلى جنب مع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا.

بث مباشر مباراة الولايات المتحدة وإيران اليوم يلا شوت العمدة كورة لايف

من المقرر أن يضيف الكابتن إحسان حجافي إلى 123 مباراة دولية له على الجانب الأيسر من خط وسط فريق ميلي ، مع وجود ثلاثة رجال آخرين فقط لعبوا المزيد من المباريات مع المنتخب الإيراني.

التشكيلة المحتملة لإيران: حسيني. رضائيان ، م حسيني ، بوراليجانجي ، محمدي ؛ علي غليزاده ، نور الله ، عزت الله ، حجصفي ؛ أزمون تارمي

وعادت إيران إلى المسار الصحيح في نهائيات كأس العالم بعد بداية مثيرة للقلق ضد إنجلترا ، لكنها تواجه الآن فريقًا أمريكيًا يبدو أنه يمثل تحديًا لأي فريق في بطولة هذا العام.

لم يرافق رجال برهالتر بعد ثلاث نقاط بأدائهم النشط ، لكن يجب أن يكون لديهم ما يكفي لتأمين المرور إلى مراحل خروج المغلوب ضد فريق إيراني قد يكون بدون آزمون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى