بث مباشر ارسنال ومان سيتي.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت

يترقب الكثيرون موعد مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر يلا شوت، لقد خسرنا آخر 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي بث مباشر، وهي أطول سلسلة هزائم لنا ضد خصم في تاريخ الدوري.

سجلنا ثلاثة أهداف فقط في آخر 10 مباريات بالدوري ضد سيتي ، وفشلنا في التسجيل في سبع مناسبات. لقد فشلنا فقط في تسجيل ستة أهداف من أصل 37 مباراة سابقة ضد المواطنين في المسابقة.

لقد سجلنا هدفين على الأقل في كل من آخر ثماني مباريات بالدوري، وآخرها كان أطول من هذا القبيل بين أغسطس وأكتوبر 2018 (9).

خسر ميكيل أرتيتا جميع مبارياته الست في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي – إنه الفريق الوحيد الذي واجهه المدرب لكنه فشل في التغلب عليه كمدرب في المسابقة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وآرسنال مباشر

شارك غابرييل مارتينيلي في 11 هدفًا في آخر 10 مباريات بالدوري (8 أهداف ، 3 تمريرات حاسمة)، بشكل عام ، لديه 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو أكثر ما سجله لاعب برازيلي في موسم واحد ، جنبًا إلى جنب مع روبرتو فيرمينو في موسم 2017/18.

سجل بوكايو ساكا آخر هدفين لنا في الدوري ضد سيتي ، على الرغم من أن كلاهما جاء في المباريات على أرضه. كان آخر لاعب لدينا يسجل على أرضه وخارج أرضه ضد المواطنين في نفس الموسم هو ثيو والكوت في موسم 2016/17.

سجل إيرلينج هالاند 32 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لمانشستر سيتي هذا الموسم ، وهو أكبر رقم مشترك على الإطلاق للاعب في 38 مباراة في البطولة.

مشاهدة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي بث مباشر

20 من هؤلاء وصلوا إلى ملعب الاتحاد ، وهو أكبر عدد من الأهداف على أرضه يسجله لاعب في موسم واحد منذ 2007/2008 عندما سجل كل من كريستيانو رونالدو وفرناندو توريس 21 هدفًا.

تصريحات جوارديولا: “من الجيد أن أكون هنا. بعد الجولة الأولى [من المباريات] فعل أرسنال، كان من الصعب التفكير في أننا سنكون هنا في تلك اللحظة ، لذا فهي مباراة مهمة حقًا. يمكن أن نحصل على نقاط لا يستطيع خصومنا الحصول عليها ، لذا ينصب تركيزنا على ما يتعين علينا القيام به. لعبنا مرتين هذا الموسم وفي الماضي أيضًا. لقد كانت مباريات صعبة حقًا وصعبة حقًا.

مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم إنه أمر مهم حقًا ، لكنه ليس حاسمًا لأن هناك الكثير من المباريات الصعبة لكلا الجانبين. لدينا المزيد من المباريات الصعبة لكن لا يمكننا إنكار مدى أهميتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى