أهداف الأرجنتين وأستراليا.. مشاهدة ملخص مباراة الأرجنتين وأستراليا كأس العالم FIFA قطر 2022™

بث مباشر مباراة الارجنتين واستراليا يلا شوت في كأس العالم 2022 فيفا قطر، وسجل المواجهات بين الأرجنتين وأستراليا إذ تلتقي الأرجنتين وأستراليا اليوم السبت حيث يتطلع المنتخبان لكسب مكان في ربع نهائي كأس العالم.

وخسر كل من الارجنتين واستراليا بث مباشر اليوم مبارياتهما الافتتاحية في دور المجموعات قبل أن يسجلا انتصارات متتالية تحت مستويات متفاوتة من الضغط.

بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني لم يكن من الممكن تصور الإقصاء قبل دور الستة عشر ، خاصة مع الغريمين المكسيك والسعودية في المجموعة الثالثة ، لكن الفوز 2-0 على الأولى وبولندا ضمنت تفوقها في المجموعة الثالثة.

بث مباشر مباراة الارجنتين واستراليا اليوم مباشر يلا شوت مونديال جول العرب

في هذه الأثناء ، كانت أستراليا ستشعر بالانكماش نسبيًا بعد خسارتها 4-1 أمام فرنسا بعد أن تقدمت مبكرًا أمام أبطال العالم ، لكنها ألهمتهم لتحقيق انتصارات متتالية 1-0 على تونس والدنمارك في المجموعة الرابعة.

ستلتقي الفرق الآن في ملعب أحمد بن علي ، حيث تتطلع الأرجنتين إلى الاقتراب من الفوز بكأس جول ريميه الثالث ، بينما تسعى أستراليا للوصول إلى دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخها.

الاسترالي ماثيو ليكي يحتفل بتسجيل هدف ضد الدنمارك في كأس العالم يوم 30 نوفمبر 2022.

ومع ذلك ، في سبع لقاءات سابقة مع عمالقة أمريكا الجنوبية ، انتصرت أستراليا في مناسبة واحدة فقط ، وجاء هذا النجاح في أول لقاء بينهما في عام 1988.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم بث مباشر جول العرب

ساعد هدفان من تشارلي يانكوس أستراليا على الفوز بنتيجة 4-1 في سيدني ، لكن ثبت أنه فجر كاذب فيما يتعلق بالمباريات المستقبلية مع منتخب الأرجنتين المنتصر في خمس من آخر ست مباريات.

سجل غابرييل باتيستوتا ثنائية حيث فاز فريقه 2-0 في بوينس آيرس في عام 1992 ، تلك المباراة التي أقيمت قبل أن يلتقي الفريقان في مباراة الذهاب والإياب في عام 1993 لتحديد من سيتأهل لكأس العالم التي كانت تقام في الولايات المتحدة في العام التالي.

التعادل له أهمية في سجلات الأرقام القياسية مع دييجو مارادونا ، الذي كان يبلغ من العمر آنذاك 33 عامًا ، حيث حصل فقط على ظهوره الأخير في كأس العالم بسبب تأهل الأرجنتين 2-1 في مجموع المباراتين.

بث مباشر مباراة الارجنتين اليوم يلا شوت

وحصلت أستراليا على التعادل 1-1 من مباراة الذهاب في سيدني ، وألغى أوريليو فيدمار المباراة الافتتاحية لأبل بالبو ، واحتاج أليكس توبين بهدف في مرماه لمنح الأرجنتين الفوز 1-0 في المباراة العكسية.

منذ ذلك الحين ، أقيمت ثلاث مباريات فقط بين الدول ، وكان أبرزها مباراة مثيرة 4-2 في كأس القارات 2005 FIFA في ألمانيا.

تقدمت الأرجنتين في البداية 3-0 قبل أن تتأرجح بهدفين من جون الويسي ، لكن تسديدة في الدقيقة 89 من لوسيانو فيغيروا ، والتي حسمت هاتريك أيضًا ، أكدت فوز الأرجنتين في المباراة التي حدثت قبل شهرين من ليونيل ميسي . لاول مرة دوليا.

تاريخ مواجهات الأرجنتين VS أستراليا

انتصارات الأرجنتين: 5

انتصارات أستراليا: 1

تعادل: 1

أهداف الأرجنتين: 12

هدف أستراليا: 7

تاريخ مباراة استراليا والارجنتين قبل لقاء كأس العالم

14 يوليو 1988: أستراليا 4-1 أستراليا (الكأس الذهبية المئوية الثانية)

18 يونيو 1992: الأرجنتين 2-0 أستراليا (ودية دولية)

31 أكتوبر 1993: أستراليا 1-1 الأرجنتين (تصفيات كأس العالم)

17 نوفمبر 1993: الأرجنتين 1-0 أستراليا (تصفيات كأس العالم)

30 يونيو 1995: الأرجنتين 2-0 أستراليا (مباراة دولية ودية)

18 يونيو 2005: أستراليا 2-4 الأرجنتين (كأس القارات FIFA)

11 سبتمبر 2007: أستراليا 0-1 الأرجنتين (ودية دولية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى