الأرجنتين والمكسيك.. مشاهدة مباراة الأرجنتين والمكسيك كأس العالم فيفا قطر 2022

الأرجنتين والمكسيك مباشر اليوم حيث تلعب يعد منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي هو ثاني منافس للمنتخب المكسيكي في قطر 2022 إذ يعيش المكسيكيون والأرجنتينيون فصلاً آخر من التنافس الشديد في مباراة اليوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2022، إذ يمكن مشاهدة مباراة الأرجنتين والمكسيك بث مباشر في بطولة كأس فيفا قطر 2022.

مباراة الأرجنتين ضد المكسيك اليوم التي ولدت أكبر التوقعات في المجموعة C هي المباراة التي تبدأ اليوم على أرضية ملعب لوسيل عندما يواجه منتخب المكسيك الأرجنتين بقيادة ليونيل سكالوني وقبل مباراة اليوم أقام المكسيكيون والأرجنتينيون تنافسًا بمعارك كبيرة، يتم نقل هذه المنافسة الرياضية أيضًا إلى المدرجات ، حيث يسعى كل فريق للفوز باللعبة كأفضل مشجعين لأهم بطولة في العالم.

في الجولة الأولى من مباريات كأس العالم حيث تعادل المنتخب المكسيكي بدون أهداف مع بولندا على ملعب أرضية 974، فيما سقط المنتخب المكسيكي بشكل غير متوقع بهدفين مقابل هدف ضد السعودية.

ويحتل المنتخب المكسيكي المركز الثالث في المجموعة الثالثة بنقطة واحدة ، بينما يحتل الأرجنتيني المركز الأخير في نفس القطاع بدون وحدات ، لذا تصبح مباراة يوم السبت 26 حيوية لكليهما ، في البحث عن تمريرة إلى المرحلة التالية.

مشاهدة مباراة الأرجنتين والمكسيك بث مباشر اليوم كأس العالم فيفا قطر

واختتم منتخب السعودية مرحلة المجموعات يوم الأربعاء 30 في تمام الساعة 10 مساءً بالتوقيت المحلي ، 13 وسط المكسيك ، ضد المملكة العربية السعودية. من جانبه ، سيفعل المنتخب الأرجنتيني ذلك في نفس اليوم وفي نفس الوقت ، لمواجهة بولندا.

مباراة الأرجنتين والمكسيك قبل مباراة اليوم في كأس العالم لديهم تاريخ حافل من المواجهات ، فقد التقوا 31 مرة ، مما أدى إلى التوازن لصالح الأرجنتينيين بـ 15 فوزًا و 12 تعادلًا و 4 انتصارات للمنتخب المكسيكي. كانت أهم مباراة بينهما هي نهائي كوبا أمريكا عام 1993 حيث توج المنتخب الأرجنتيني برصيد هدفين مقابل هدف مع ملاحظات غابرييل عمر باتيستوتا.

في نهائيات كأس العالم فيفا، واجه المكسيكيون والأرجنتينيون بعضهم البعض بثلاثية من الفرص ، الأولى في مونديال 1936 ، والثانية في ألمانيا 2006 والثالثة في جنوب أفريقيا 2010. وفي جميع المباريات ، هُزم المنتخب المكسيكي.

بث مباشر الأرجنتين اليوم ضد المكسيك كأس العالم 2022

ليونيل ميسي هو المرجع الأقصى للمنتخب الأرجنتيني ، لكنه ليس الوحيد ، أولئك الذين يديرهم سكالوني لديهم أيضًا نيكولاس أوتاميندي في الخلف ؛ رودريجو دي بول في خط الوسط ، وفي المقدمة أنخيل دي ماريا ولاوتارو مارتينيز.

وفي اللقاء قبل الأخير الذي جمع كل من الأرجنتين والمكسيك انتهي بفوز الأرجنتين وكان ذلك في يوم السبت الموافق 24 يونيو 2006 على أرضية ملعب ريد بول أرينا في مدينة لايبزيغ ألمانيا.

تشكيل الأرجنتين: روبرتو أبوندانزيري ؛ روبرتو أيالا وخوان سورين (وسط) وغابرييل هاينز وليونيل سكالوني ؛ إستيبان كامبياسو (بابلو أيمار 31 م) وخافيير ماسكيرانو وخوان رومان ريكيلمي وماكسيميليانو رودريغيز ؛ خافيير سافيولا (ليونيل ميسي 39 م) ، هرنان كريسبو (كارلوس تيفيز 30 م). المدير الفني: خوسيه بيكرمان.

تشكيل الأرجنتين المكسيك: أوزوالدو سانشيز ؛ كارلوس سالسيدو ، رافائيل ماركيز (وسط) ، ريكاردو أوسوريو ، خوسيه كاسترو ، ماريو مينديز وأندريس جواردادو (غونزالو بينيدا 21 م ST) ؛ بافيل باردو (جيراردو تورادو 38 م) ؛ جاريد بورجيتي ، رامون موراليس (أنطونيو نلسون ماتياس 29 م) وخوسيه فونسيكا. المدير الفني: ريكاردو لا فولبي.

أهداف مباراة الأرجنتين والمكسيك

هدف في الشوط الأول: رافائيل ماركيز ٦ م (وسط)

أهداف في الشوط الثاني: هيرنان كريسبو 10 م (خارج الأرض) ، ماكسيميليانو رودريغيز 53 م (خارج الأرض).

الحكم: ماسيمو بوساكا (سويسرا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى