أهداف الأرجنتين وكرواتيا اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة الأرجنتين وكرواتيا يلا شوت في نصف نهائي كأس العالم

كرواتيا ضد الأرجنتين في كأس العالم بث مباشر حيث قلل زلاتكو داليتش من أهمية التلميحات بأن فوز كرواتيا السابق في كأس العالم على الأرجنتين قد يكون ذا صلة قبل مباراة نصف النهائي اليوم الثلاثاء.

قبل مباراة الأرجنتين اليوم بعد أن تأخرت في الوقت الإضافي قبل أن تهزم البرازيل بركلات الترجيح ، تسعى كرواتيا الآن للوصول إلى نهائي كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

في روسيا 2018، تألق منتخب كرواتيا في مراحل المجموعات ، حيث حقق فوزًا مؤكدًا 3-0 على الأرجنتين في مباراته الثانية في البطولة.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم بث مباشر الان

وجاءت الأهداف الثلاثة جميعها خلال الشوط الثاني حيث حقق أنتي ريبيتش ولوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش فوزًا ملحوظًا في تاريخهم .

مع المقرر أن يلتقي البلدان مرة أخرى في استاد لوسيل ، يعتقد البعض أن الجانب الأوروبي لديه ميزة قبل التعادل.

ومع ذلك ، فقد رفض داليتش هذا التصور ، مدعيا أن المباراة في نيجني نوفغورود “لا علاقة لها” بالمباراة القادمة.

الكرواتي لوكا مودريتش يحتفل مع سيمي فرساليكو بعد أن سجل هدفه الثاني في مرمى الأرجنتين في 21 يونيو 2018.

بث مباشر ماتش الأرجنتين ضد كرواتيا اليوم كورة 365

وقال داليتش في مؤتمر صحفي في مؤتمر صحفي ، بحسب ما نقلته كرواتيا ويك : “هذه مباراة جديدة ومختلفة تمامًا عما كانت عليه في 2018 ، عندما كانت في دور المجموعات ، لم تكن مباراة حاسمة.

“لقد لعبنا بشكل جيد للغاية ، وسجلنا الأهداف من كل فرصة. كنا متماسكين ومقاتلين وأقوياء ، سنكون هكذا الآن ، لكن تلك المباراة من روسيا لا علاقة لها بهذا.

“أمامنا مباراة كبيرة ، خاصة بالنسبة للأرجنتين ، ولكن أيضًا بالنسبة لنا. لن يكون هناك مدخرات وحسابات ، أتوقع مباراة جميلة ونأمل أن تكون عادلة من كلا الجانبين.”

ماتش كرواتيا والأرجنتين بث مباشر الان تويتر

نال اللاعب المقابل ليونيل سكالوني الثناء على الصفات التي أظهرتها كرواتيا طوال البطولة ، وكشف أنه حاول هو وطاقمه التدريبي تحديد أي نقاط ضعف .

وأيا كان الفائز من المباراة فسيواجه فرنسا أو المغرب في النهائي اليوم الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى