بث مباشر الأهلي الآن يوتيوب.. مشاهدة مباراة الأهلي وسياتل اليوم بث مباشر يلا شوت في كأس العالم للأندية

يبحث الكثيرون عن مشاهدة مباراة الأهلي اليوم في كأس العالم للأندية يوتيوب حيث كان لاعب خط وسط ساوندرز نيكولاس لوديرو ثاني أفضل هداف في دوري أبطال الكونكاكاف الموسم الماضي بخمس أهداف ، ولم يكن هناك أكبر من ثنائيته في ذهاب المباراة النهائية ضد بوماس ليعيدهم من التأخر 2-0 ، وسجل راؤول رويدياز هدفين في الشوط الثاني.

المحطة الحاسمة ، سجل كل من فريدي مونتيرو وجوردان موريس ثلاث مرات خلال البطولة واختير ستيفان فراي أفضل حارس مرمى.

تم اختيار جميع هؤلاء اللاعبين باستثناء مونتيرو لفريق CCL للبطولة ، وكذلك كريستيان رولدان وكزافييه أرياغا ونوهو تولو.

بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي مباشرة الآن

خلال فترة الإجازة في الدوري الأمريكي لكرة القدم ، رفض النادي خيارًا بشأن Will Bruin ، وانتقل Jimmy Medranda إلى Columbus Crew ، بينما وقعوا مع Heber من New York City FC و Joao Paulo ، الذي غاب عن معظم الموسم الماضي بسبب تمزق في دوري أبطال آسيا. السبت في هزيمتهم الودية أمام هاماربي (3-2).

ساعدت أهداف حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو الأهلي على التقدم إلى هذه الجولة من المنافسة ، حيث كان على محمد الشناوي التوقف مرة واحدة فقط ليحصد شباكه نظيفة أخرى.

في هذه المرحلة من مونديال الأندية 2021 ، حصلوا على هدف من محمد هاني للتأهل إلى نصف النهائي ، وسجل ياسر إبراهيم هدفين ليساعدهم في انتزاع المركز الثالث على الهلال ، فيما تأتي الضربات الأخرى بإذن من أحمد عبد القادر و. عمرو السولية .

مشاهدة مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي اليوم بث مباشر

أصيب مصطفى شوبير في الغضروف قرب نهاية ديسمبر ، بينماأصيب كريم فؤاد وأكرم توفيق بتمزق في الأربطة الصليبية.

في الوقت الحالي ، يبدو أنهم في طريقهم للفوز بأول لقب لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 2019-20 ، ليحتلوا المركز الأول برصيد 37 نقطة بعد 15 مباراة ، الفريق الوحيد في الدوري المصري الممتاز الذي لم يخسر هذا الموسم بعد.

قد يبدو كسر خط دفاعهم وكأنك تصطدم بحائط ، لأنهم تلقوا أقل عدد من الأهداف في الدوري المصري الممتاز في خمسة من حملاتهم الست السابقة ، ويتصدرون مرة أخرى هذا الموسم ، مما يسمح فقط بخمس أهداف محليًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى