أهداف الأهلي اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الاهلي وغزل المحلة يلا شوت في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي اليوم بث مباشر يلا شوت في بطولة الدوري المصري الممتاز، إذ يسعى الكثرون عن رابط مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف مباراة الاهلي اليوم في الدوري كورة 365.

موعد مباراة الأهلي اليوم في الدوري المصري تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي الان في الدوري إذ تعول الجماهير كثيرا على المدير الفني للمادر الأحمر مارسيل كولر في تحقيق نتيجة إيجابية في بطولة الدوري المصري.

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم يلا شوت في الدوري المصري

واستغلت رابطة الأندية المصرية توقف بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 خلال اليومين الحاليين من أجل إقامة مباريات الدوري المصري والذي تبدأ مباريات الجولة السادسة في دوري رابطة الأندية المصرية تحت المسمى الجديد من خلال الموسم الجديد.

وكان النادي الأهلي قد اختتم تدريباته قبل مواجهة غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز إذ قال الموقع الرسمي للنادي الأهلي إن فريق الأهلي سافر إلى كفر الشيخ من أجل لعب مباراة المحلة اليوم في بطولة الدوري المصر ي الممتاز.

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم بث مباشر في الدوري

وخاض لاعبو النادي الأهلي التدريبات الصباحية على ملعب النادي الأهلي في ستاد مختار التتش بالجزيرة، حيث استقل لاعبو الأهلي حافلة الفريق وسافروا إلى محافظة كفر الشيخ من أجل المبيت في أحد الفنادق الموجودة هناك وذلك كي يستعد لمواجهة فريق غزل المحلة.

بث مباشر مباراة الزمالك.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري

وخاض النادي الأهلي مرانه الأخيرة صباح يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2022 على ملعب مختار التتش، والذي حرص خلاله الجهاز الفني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق ‏المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.‏

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول ‏الدوري المصري الممتاز وفي رصيده يوجد 12 نقطة جمعها من لقاءاته السابقة في الدوري المصري الممتاز محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز على فريق الإسماعيلي ونادي أسوان ونادي الداخلية وفريق طلائع الجيش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى