بث مباشر الأهلي والرجاء اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء بث مباشر يلا شوت في دوري أبطال أفريقيا

يتعين على الأهلي توخي الحذر عندما يخوض مباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم خارج أرضه أمام الرجاء المغربي في ساعة متأخرة من مساء السبت.

بث مباشر مباراة الأهلي اليوم على الرغم من تقدمه بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب في القاهرة ، يحتاج الأهلي إلى تأمين نتيجة إيجابية للوصول إلى نصف النهائي ومواصلة سعيه لتحقيق اللقب الحادي عشر الذي يحرز رقماً قياسياً.

وجد مدافع الأهلي محمد عبد المنعم ولاعب الوسط حمدي فتحي شباك كلاهما في مباراة الذهاب ، مما جعل الأهلي في وضع موات للتقدم .

لكن من المتوقع أن تكون مباراة الإياب في الدار البيضاء تحديًا صعبًا للأهلي ، الذي وصل بصعوبة إلى ربع النهائي بعد أن نجا من ذعر في دور المجموعات واضطر إلى الانتظار حتى مباراته الأخيرة ليضمن التأهل.

العملاق المغربي كان الأفضل أداء خلال دور المجموعات ، حيث جمع 16 نقطة من أصل 18 وسجل 17 هدفا ، وهو أفضل هجوم في تلك المرحلة ، ليتصدر بسهولة مجموعته.

مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء بث مباشر يلا شوت في دوري أبطال أفريقيا

وقال مارسيل كولر مدرب الأهلي في مؤتمر صحفي بعد التقدم 2-0 على الرجاء في القاهرة “يجب أن نكون مستعدين لمباراة الإياب في المغرب وننسى نتيجة الذهاب”.

وأضاف المدرب السويسري: “ستكون المباراة في المغرب صعبة للغاية ، لذا علينا التركيز جيدًا على المباراة لتحقيق هدفنا”.

علاوة على ذلك ، قال سامي كومسان ، مساعد مدرب الأهلي ، إنه يعتقد أن الفريق سيتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، قائلا إن المباراة ضد الرجاء البيضاوي المغربي يوم السبت ستكون ” كبيرة “.

وأضاف قمصان “نقدر قيمة الرجاء ونحترمهم ونحترم جماهيرهم لكننا قادرون على حسم مباراة الإياب لصالحنا”.

وسيغيب الأهلي عن لاعب الوسط المخضرم عمرو السولية الذي تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة الذهاب.

سيستمر غياب المدافع رامي ربيعة والظهيرين الأيمن أكرم توفيق وكريم فؤاد عن تشكيلة عمالقة القاهرة أثناء قيامهم ببرنامج التعافي.

أكد طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة أن باقي الفريق موجود.

وقال أبو عبلة لموقع الأهلي الرسمي: “كل اللاعبين جاهزون للعبة حيث يخضعون لفحوصات طبية مستمرة لتجنب الإرهاق”.

يتعين على المدرب كولر توخي الحذر من خط هجوم الرجاء ، بما في ذلك حمزة خبا ، هداف الفريق في البطولة القارية ، والذي سجل خمسة أهداف في سبع مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى