بث مباشر الأهلي والقطن اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي والقطن والكاميرون اليوم بث مباشر يلا شوت 

بث مباشر مباراة الأهلي والقطن اليوم السبت، إذ يلتقي الشياطين الحمر مع القطن سبورتس على ملعب الأهلي، الأهلي على وشك عدم الخروج من دور المجموعات لأول مرة منذ سنوات عديدة.

وبدأ الشياطين الحمر مشوارهم في دوري الأبطال بأداء مخيب للآمال على الطريق حيث خسروا أمام الهلال، بعد أدائه الفوضوي أمام الهلال ، استقر الأهلي على التعادل حيث تم تقاسم النقاط أمام جماهيره.

كانت واحدة من أكثر المباريات تسلية في الجولة ، حيث سجل الفريقان هدفين ليسجلوا التعادل (2-2). أعطى ماميلودي صنداونز الأبطال السابقين شوطًا مقابل أموالهم حيث غادروا بنقطة.

النتيجة تعني أن الأهلي يجب أن يفوز بمباراتيه المقبلتين ليحظى بفرصة في هذه المجموعة مع استمرار صراعهم.

بث مباشر مباراة الأهلي والقطن اليوم مباشرة

يلعب الأهلي ذو الوزن الثقيل كرة قدم رائعة منذ بداية الموسم، بعد تعرضه للهزيمة على أرضه من قبل ماميلودي صنداونز في المباراة الافتتاحية ، رضخ القطن سبورتس لهزيمة أخرى أمام جماهيره حيث جاء الهلال من تأخر بهدف ليحقق كل النقاط.

يبدو الأمر وكأنه نهاية الطريق للفريق الذي يتخذ من الكاميرون مقراً له ، والذي فشل في تأمين أي نقاط خلال مباراتيه على أرضه، وتلقت شباك القطن سبورت خمسة أهداف في مباراتين وتراجعت إلى أسفل السجل.

فاز الأهلي بخمسة انتصارات بينما تقاسم الغنائم في مباراة على مدى المواجهات الست الماضية. يعرف الأهلي ما هو على المحك هنا ، ونحن على ثقة من أنهم سيفوزون بشكل مريح.

يحتاج الشياطين الحمر إلى تسجيل المزيد هنا للحصول على فارق أهداف أفضل ؛ راهن على الفوز على أرضه وإجمالي أكثر من 1.5 هدف مقابل 1.50.

مشاهدة مباراة الأهلي والقطن اليوم بث مباشر يلا شوت

الأهلي هو أنجح الأندية في كرة القدم العالمية من حيث الألقاب التي فاز بها. وبلغ نادي القاهرة نهائي الموسم الماضي بخسارته أمام الوداد البيضاوي لاعب الوداد البيضاوي. جاء ذلك بعد فوزهم بالبطولة عامي 2021 و 2020 ، ووصلوا إلى النهائي في خمسة من المواسم الستة الماضية.

يواجهون الآن فريق كوتون سبورت الذي تأهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2022/23 بفوزه على ماتاما من ليسوتو وليوباردز الملكي بإسواتيني. يجب أن يفوز الأهلي بهذا الأمر بسهولة شديدة ، خاصة مع ميزة أرضه.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني سبورت ومتى يبدأ؟ تقام مباراة الأهلي والقطن، حيث ستقام مباراة الأهلي والقطن على استاد الأهلي وي السلام في القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى