بث مباشر الأهلي وصن داونز تويتر.. مشاهدة مباراة صن داونز والأهلي بث مباشر الان يلا كورة

بث مباشر الأهلي يستعد ماميلودي صنداونز لمواجهة الأهلي في مباراة المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا يوم السبت، وتعادل البطلان الإفريقيان السابقان 2-2 في مصر في 25 فبراير ، حيث أنهى الأهلي سلسلة انتصارات ماسندوانا في 16 مباراة عبر جميع المسابقات.

ويستضيف صنداونز فريق النسور الحمر على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا، إذ يخوض صنداونز هذه المواجهة بدون هزيمة في المجموعة الثانية وسيضع قدمه في مرحلة خروج المغلوب إذا هزم عمالقة شمال إفريقيا.

قبل مباراة الأهلي اليوم يتباهى عمالقة تشواني بسجل رائع على أرضهم في دوري أبطال أوروبا بعد أن خسروا مرة واحدة فقط في آخر 31 مباراة لهم كمضيفين.

مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم بث مباشر كورة 365

وجاءت الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري في عام 2021 حيث أراح صنداونز لاعبيه الأساسيين لأنه حجز بالفعل مكانه في مرحلة خروج المغلوب.

صنداونز لم يخسر في آخر ثماني مباريات على أرضه – فاز في ست مباريات وتعادل في اثنتين ، وسيكون واثقًا من التغلب على الأهلي.

قبل مباراة الأهلي اليوم فاز عمالقة شمال إفريقيا في مباراتين فقط من آخر ثماني مباريات على الطريق – خسروا مرتين وتعادلوا في أربع.

يتضمن ذلك الخسارة 1-0 أمام صنداونز في مباراة دور المجموعات الموسم الماضي على ملعب FNB بفضل الهدف الفردي لبيتر شالوليلي.

علاوة على ذلك ، تلقى الأهلي خسارة 1-0 أمام الهلال أم درمان السوداني في آخر مباراة خارج أرضه يوم 18 فبراير.

بث مباشر مباراة الأهلي وصن داونز الان

بيتر شالوليلي وكاسيوس ميلولا هما من بين أكثر المهاجمين تألقاً في كرة القدم الأفريقية وسيكون الأهلي حذراً من الثنائي القاتل.

اجتمع نجوم صنداونز ببراعة عندما افتتح شالوليلي التسجيل ضد النسور الحمر في مصر الشهر الماضي ، وكافح عمالقة شمال إفريقيا لاحتوائهم.

شالوليلي وميلولا سجلا 29 هدفًا بينهما هذا الموسم وسيكونان واثقين من التسجيل عندما يواجهان عمالقة القاهرة.

شهد صنداونز انتهاء مسيرة انتصاراته في 15 مباراة في PSL وشعر المدرب رولاني موكوينا أن التنازل في التعادل 1-1 كان نعمة مقنعة.

سوف يصمم عمالقة تشواني الآن على التحسين والتأكد من عودتهم إلى طرق الفوز.

أحد أفضل لاعبي الأهلي وأكثرهم تميزًا في مسيرتهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، يكافح تاو من أجل مستواه في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى