أهداف الإكوادور وهولندا.. ملخص مباراة هولندا والإكوادور كأس العالم FIFA قطر 2022™

هولندا والإكوادور بث مباشر يلا شوت كأس العالم FIFA قطر 2022™ يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن رابط البث المباشر لمباراة هولندا والاكوادور بث مباشر يلا شوت كأس العالم فيفا قطر 2022 من أجل مشاهدة مباراة هولندا والإكوادور بث مباشر اليوم في ثاني مباريات كأس العالم 2022.

وقبل مباراة هولندا ضد قطر بث مباشر اليوم يلا شوت كأس العالم فإن ثلاثة لاعبين من التشكيلة الحالية لعبوا أيضًا مباراة هولندا ضد الإكوادور كوره لعبه في 2014: دالي بليند ، ستيفان دي فري وممفيس ديباي. وحتى ذلك الحين كان لويس فان جال على مقاعد البدلاء كمدرب وطني.

يمكن لـ Daley Blind الوصول إلى معلم رائع في كأس العالم هذه. يشارك لاعب أياكس حاليًا في 95 مباراة دولية ويمكنه الانضمام إلى مجموعة مختارة من “المئوية”. يجب أن يصل البرتقالي إلى نصف النهائي على الأقل لهذا الغرض.

مشاهدة مباراة هولندا وقطر بث مباشر يلا شوت كأس العالم

ولعب دالي بليند مباراته الدولية رقم 95 ضد السنغال ويعد مباراة هولندا اليوم في طريقها إلى الهدف المائة في نهائيات كأس العالم. العداد الآن عند 88 في 51 مبارزات. أكثر بطولات المنتخب البرتقالي غنى بالأهداف كانت في أعوام 1974 و 1978 و 2014 وسجل كل منها 15 هدفاً. جوني ريب هو الهداف التاريخي لكأس العالم في هولندا برصيد سبعة أهداف.

لنعد إلى المباراة ضد السنغال ظهر الحارس أندريس نوبيرت لأول مرة في تشكيلة هولندا في كأس العالم. نادر ، لكن نوبرت ليس أول من يكسب أرنبه في كأس العالم. سبقه ديك شويناكر في عام 1978.

– أندريس نوبرت هو ثاني لاعب يظهر لأول مرة مع أورانج في كأس العالم. سبقه ديك شويناكر في عام 1978.

بث مباشر الآن هولندا ضد الأكوادور فى كأس العالم 2022

المدرب الوطني لويس فان غال لديه حق الوصول إلى جميع اللاعبين في الاختيار. تلقى ماتيس دي ليخت بطاقة صفراء ضد السنغال. المدافع على حافة الهاوية وسيتم إيقافه للمباراة القادمة في حالة البطاقة الصفراء الثانية. هذا ينطبق على الدور نصف النهائي.

لقب الإكوادور هو La Tri مشتق من Tricolores والذي يشير بدوره إلى الألوان الثلاثة الوطنية: الأصفر والأزرق والأحمر.

وسجل كودي جابكو هدفه الأول في المونديال ضد السنغال والهدف الافتتاحي للبرتقالي في مونديال 2022.

ويقود مباراة المجموعة الثانية لفريق أورانج ضد الإكوادور الحكم الجزائري مصطفى غربال البالغ من العمر 37 عاما، في 2020 ، أدار نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى