بث مباشر الاتحاد الآن.. مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب في دوري روشن

مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر يلا شوت حيث يلعب الفتح مع اتحاد جدة في دوري المحترفين السعودي يوم 18 مارس. ستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يلتقي الفتح الاتحاد مرة أخرى بعد 5 أشهر من مباراة الدوري التي فاز فيها اتحاد جدة 3-1. ويقترب الفاتح من المباراة بعد الهزيمة أمام الهلال الرياض الثلاثاء الماضي.

وقبل مباراة الفتح والاتحاد اليوم بث مباشر كورة لايف من المحتمل أن يبذل المدرب واللاعبون جهدًا إضافيًا في الدفاع لأنهم كانوا يستقبلون أهدافًا في 4 مباريات متتالية الآن.

من ناحية أخرى ، يقترب اتحاد جدة من المباراة في مزاج جيد وحقق انتصارات في 3 مباريات متتالية ضد الفيحاء والنصر الرياض والخليج ليواصلوا خطهم الخالي من الهزائم إلى 12 مباراة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح اليوم بث مباشر جول العرب

التقى الفتح والاتحاد جدة 6 مرات منذ أكتوبر 2020. وفاز الفتح مرة واحدة وانتهت مباراتان بالتعادل بينما فاز الاتحاد جدة 3 مرات. آخر مباراة بينهما جرت في 7 أكتوبر 2022 في دوري المحترفين السعودي حيث فاز اتحاد جدة 3-1.

وأحرز نادي الفاتح 10 أهداف في هذه المباريات الست في المجموع بينما سجل اتحاد جدة 17 أهدافًا ، لذا ، بشكل عام ، يتمتع الاتحاد جدة بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد الفتح في تاريخه الحديث.

فاز الفاتح بعشر مباريات من أصل 20 مباراة في دوري المحترفين ، وتعادل في 2 وخسر 8 هزائم هذا الموسم. لقد سجلوا 34 هدفًا – 1.70 في كل مباراة، وتنازلت شباكهم عن 25 – 1.25 في كل مباراة.

بث مباشر مباراة الاتحاد والفتح اليوم تويتر

انتصر اتحاد جدة في 14 مباراة من أصل 20 مباراة في دوري المحترفين ، وتعادل في 5 وخسر مرة واحدة هذا الموسم. لقد سجلوا 35 هدفا – 1.75 في المباراة الواحدة ، واستقبلت شباكهم 6 – 0.30 في المباراة الواحدة.

عندما تقدم الفتح 1-0 على أرضه ، فازوا في 66٪ من مبارياتهم، وعندما يتقدم اتحاد جدة 0-1 خارج أرضه ، فاز في 87٪ من مبارياته.

قبل مباراة الاتحاد اليوم عندما يخسر نادي الفاتح 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 0٪ من مبارياتهم، وعندما خسر اتحاد جدة 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 33٪ من مبارياتهم.

في الدوري السعودي للمحترفين ، يتمتع اتحاد جدة بأداء أفضل من نادي الفاتح، وكان أداء اتحاد جدة في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي الفاتح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى