بث مباشر الاتحاد اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يبحث الكثيرون عن رابط مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم بث مباشر عندما يواجه الاتفاق الاتحاد مباشرة ابتداءً من 16 فبراير 2023 الساعة 17:30 بالتوقيت العالمي المنسق. المباراة جزء من دوري المحترفين السعودي.

ولعب الاتحاد ضد الاتحاد في مباراة واحدة هذا الموسم. ويحتل الاتفاق حاليا المرتبة العاشرة فيما يحتل الاتحاد المركز الثالث.

خلال آخر 9 لقاءات مع نادي الاتفاق الذي يلعب على أرضه ، فاز نادي الاتفاق 3 مرات ، وتعادل واحد بينما فاز الاتحاد جدة 5 مرات. فارق الأهداف هو 16-10 لصالح اتحاد جدة.

خلال آخر 20 لقاء ، فاز نادي الاتفاق 5 مرات ، وكان هناك 3 تعادلات بينما فاز الاتحاد جدة 12 مرة. فارق الأهداف 37-20 لصالح اتحاد جدة.

بث مباشر لعبة الاتحاد والاتفاق اليوم

في الموسم الماضي ، فاز الاتحاد جدة في المباراتين ضد الاتفاق (3-2 على أرضه و3-1 خارج الأرض)، وفي الدوري السعودي ، حقق الإتفاق 3 انتصارات متتالية على أرضه، حقق الاتحاد جدة سلسلة انتصارات متتالية من 4 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين.

هل تعلم أن الإتفاق يسجل 42٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90، هل تعلم أن اتحاد جدة سجل 33٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90؟، وحقق الاتحاد الفوز بثلاث مباريات على أرضه على التوالي، حقق الاتحاد جدة سلسلة انتصارات متتالية من 6 مباريات.

لم يخسر اتحاد جدة في آخر 7 مباريات، لم يخسر اتحاد جدة أيًا من آخر 9 مباريات خارج أرضه، والاتفاق لم يسجل في 2 من 8 مباريات على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم بث مباشر يلا شوت

اتحاد جدة لم يسجل في 1 من 8 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي الأستاذ هذا الموسم، وسجل الاتحاد جدة خارج ملعبه هذا الموسم: 5-3-0.

نادي الاتفاق استقبلت شباكه هدفاً في كل من آخر 6 مباريات، سجل اتحاد جدة هدفًا واحدًا على الأقل في 7 مباريات متتالية، والاتفاق يفوز في الشوط الأول 14٪ من مبارياته ، والاتحاد جدة في 37٪ من مبارياته.

وفاز نادي الاتفاق بنسبة 14٪ من الشوطين ، وفاز اتحاد جدة بنسبة 37٪، كان اجتماعهم الأخير بالتعادل. (0-0)، عندما يتقدم الاتحاد 1-0 على أرضه ، فاز في 62٪ من مبارياته.

عندما يتقدم اتحاد جدة 0-1 خارج أرضه ، فاز في 75٪ من مبارياته، عندما سقط نادي الاتفاق 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 20٪ من مبارياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى