بث مباشر الاتحاد اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد اليوم بث مباشر يلا شوت دوري روشن

بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم حيث يلتقي الاتحاد والرائد في الدوري السعودي للمحترفين وانتهى اللقاء الأخير بالنتيجة التالية: الاتحاد 2 – 1 الرائد.

قبل مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر التقى هذان الفريقان 18 مرة في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا.

ومن بين 18 لقاءً سابقًا، فاز الاتحاد في 12 مباراة بينما حقق الرائد 2 . انتهت 4 مباريات بينهما بالتعادل. الاتحاد في حالة جيدة للغاية على أرضه في حين أن الرائد يؤدي في المتوسط ​​على أرضه في المباريات السابقة بين الاتحاد والرائد.

مباراة الرائد مع دخول هذه اللعبة، حصل الاتحاد على 15 نقطة من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. بمعدل 3 نقاط لكل لعبة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والرائد اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة الاتحاد والرائد اليوم لقد هبطت BTTS في لعبة واحدة فقط من تلك الألعاب. سجل الاتحاد 14 مرة في آخر 5 مباريات.

يبني الزخم بالفعل بالنسبة للاتحاد حيث خاضوا الآن 6 مباريات دون أن يخسروا. لقد فازوا في 5 من آخر 5 مباريات لعبوها.

حافظ الاتحاد على نظافة شباكه في 4 مباريات في آخر 5 مباريات ، واستقبلت شباكه 1 أهداف خلال هذه الفترة. بشكل عام هذا الموسم ، حافظ دفاعهم على شباكه نظيفة في 11 مناسبة.

الاتحاد لم يخسر في آخر 5 مباريات قادمة في هذه المباراة ضد الرائد ، بعد فوزه 5 وتعادل 0. وسجلوا 14 هدفا في تلك المباريات الخمس.

انتهت مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات للاتحاد بتسجيل كلا الفريقين. لقد فازوا في 5 من تلك الألعاب الخمس. بشكل عام ، هبطت BTTS في 5/17 مباراة مع الاتحاد هذا الموسم.

بث مباشر مباراة الاتحاد والرائد اليوم مباشرة

من المحتمل أن يسجل الاتحاد اليوم ، حيث سجل في آخر 6 مباريات قادمة في هذه المباراة وأحرز 14 هدفًا في آخر خمس مباريات.

بث مباشر مباراة الاتحاد والرائد يلا شوت مع دخول هذه اللعبة ، حصل الرائد على 5 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه.

هذا هو 1 نقطة لكل لعبة في المتوسط. لقد هبطت BTTS في 4 مثيرة للاهتمام من تلك الألعاب. سجل الرائد 8 مرات في آخر 5 مباريات.

حقق الرائد سلسلة جيدة من الأداء وخاض الآن مباراتين دون هزيمة، ومن الممكن أن نرى هدفين هنا ، مع انتهاء آخر 9 مباريات للرائد بهدفين أو أكثر.

في آخر 5 مباريات للرائد ، انتهت 4 من تلك المباريات بتسجيل الفريقين. شهدت مباريات الموسم الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى