بث مباشر الاتحاد اليوم.. مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب في دوري روشن

مباراة الاتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفية حيث تنافس فريق الاتحاد وفريق الاتحاد جدة في 20 مباراة ، كان من بينها 5 انتصارات لنادي الاتفاق ، 3 منها بالتعادل.

تتنافس الفرق مع بعضها البعض في بطولات مثل الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملوك، ويلعب نادي الاتحاد واتحاد جدة مباراتهما اليوم 16 فبراير 2023 في تمام الساعة 19:30 مساء اليوم الخميس.

عندما خسر اتحاد جدة 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 37٪ من مبارياتهم، في الدوري السعودي للمحترفين ، يتمتع الاتحاد جدة بأداء أفضل من نادي الاتفاق، كان أداء اتحاد جدة في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي الاتفاق.

في آخر 5 لقاءات فاز نادي الاتفاق 2 ، وفاز الاتحاد جدة 2 ، 1 تعادلين، الاتفاق يسجل 1.4 هدفاً في مباراة ضد الإتحاد جدة و الاتحاد يسجل 1.4 هدفاً ضد الإتفاق (في المتوسط)، متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين نادي الاتفاق والاتحاد جدة هو 2.8.

بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم مباشرة

متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات بين نادي الاتفاق واتحاد جدة 0.6، الإتفاق يسجل 1.43 هدفاً عندما يلعب على أرضه ، والاتحاد جدة يسجل 1.65 هدفاً عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط)، وحافظ اتحاد جدة على شباكه نظيفة في 3 مباريات متتالية.

سيلعب اتحاد جدة ضد الاتحاد يوم الخميس 16 فبراير 2023. وسيواجه الفريقان بعضهما البعض في الدوري السعودي للمحترفين المقرر في الساعة 05:30 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق.

التقى الاتفاق (السعودية) والاتحاد (المملكة العربية السعودية) من قبل في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بتاريخ 03 أغسطس 2022. كان ذلك قبل أقل من عام عندما قاتلوا من أجل الفوز.

مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم بث مباشر يلا شوت

لعبت فرق الاتحاد حتى الآن 27 مباراة، وفاز الاتفاق بـ 6 مباريات مباشرة. حقق الاتحاد 15 مباراة. 6 مباريات انتهت بالتعادل . في المتوسط ​​في المباريات المباشرة ، سجل كلا الفريقين 2.78 هدف في كل مباراة.

الاتفاق في الموسم الفعلي سجل 0.94 هدفا في المباراة الواحدة. في 5 من المباريات التي لعبت على أرضه كان إجمالي الأهداف (الفريق والخصم) أكثر من 1.5 هدف. في 5 مباريات في موسم 2023 كان مجموع الأهداف (الفريق والخصم) أكثر من 2.5 هدف. وسجل متوسط

​​الاتحاد 1.71 نقطةعدد الأهداف في كل مباراة في موسم 2023. في 5 من المباريات التي لعبت خارج الأرض كان إجمالي الأهداف (الفريق والخصم) أكثر من 1.5 هدف. في 3 مبارياتخاضها الفريق خارج أرضه كان إجمالي الأهداف (الفريق والخصم) أكثر من 2.5 هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى