بث مباشر الاتحاد اليوم.. مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر يلا شوت لايف

الوحدة والاتحاد يجتمع مرة أخرى بعد 6 أشهر من مباراة دوري المحترفين التي فاز فيها اتحاد جدة 1-0. يقترب نادي الوحدة مكة من المباراة بعد الهزيمة أمام الباطن الأربعاء الماضي.

من المحتمل أن يبذل المدرب واللاعبون جهدًا إضافيًا في الدفاع لأنهم كانوا يستقبلون أهدافًا في 10 مباريات متتالية الآن.

من ناحية أخرى، يقترب الاتحاد جدة من المباراة في مزاج جيد وحقق انتصارات في 5 مباريات متتالية ضد ضمك والفاتح والفيحاء والنصر الرياض والخليج ليواصلوا خط عدم الهزيمة إلى 14 مباراة.

بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة اليوم

سنرى من سيبدأ لمكة الوحدة هذه المرة حيث بدأوا مباراتهم الأخيرة مع منير ، أميري كردي ، أوسكار دوارتي ، عبد الله الحافظ ، علي مكي ، وليد بكشوين ، علاء الحجي ، فيصل فجر. وكريم يودا وسلطان السوادي وأنسيلمو.

بدأ اتحاد جدة مباراته الأخيرة مع مارسيلو جروهي وأحمد بامسعود وأحمد حجازي وأحمد شراحيلي ومدالله العليان وطارق حامد وهنريك برونو وهارون كامارا وإيجور كورونادو ورومارينهو وعبد الرزاق حمدالله.

التقى كل من الوحدة مكة والاتحاد جدة 6 مرات منذ أكتوبر 2019. فازت الوحدة مكة مرتين بينما فاز الاتحاد جدة 4 مرات. آخر مباراة بينهما جرت في 16 أكتوبر 2022 في دوري المحترفين السعودي حيث فاز اتحاد جدة 1-0.

مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر يلا شوت

سجل نادي الوحدة في مكة 6 أهداف في هذه المباريات الست التي جرت وجهاً لوجه في المجموع ، بينما سجل اتحاد جدة 11 أهدافًا ، لذلك ، بشكل عام ، يتمتع الاتحاد جدة بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد الوحدة في تاريخه الحديث. .

حقق نادي الوحدة مكة 5 من أصل 22 مباراة خاضها في دوري المحترفين ، وتعادل في 7 وخسر 10 هزائم هذا الموسم. لقد سجلوا 18 هدفًا – 0.82 في كل مباراة ، وتنازلت شباكهم عن 31 هدفًا – 1.41 في كل مباراة.

فاز اتحاد جدة في 16 من 22 مباراة خاضها في دوري المحترفين ، وتعادل في 5 وخسر مرة واحدة هذا الموسم. لقد سجلوا 43 هدفا – 1.95 لكل مباراة ، وتنازلت شباكهم عن 7 – 0.32 لكل مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى