بث مباشر الاتحاد اليوم.. مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد بث مباشر اليوم في الدوري السعودي الممتاز حيث يبحث الفريق عن اقتناص نقاط المباراة الثلاثة لضمان المنافسة على بطولة الدوري السعودي.

لم يفز نادي الوحدة بأي من مبارياته الأربع الأخيرة ضد اتحاد جدة، ولم يسجل نادي الوحدة أي أهداف في 3 من أصل 11 مباراة على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

لم يسجل اتحاد جدة أي أهداف من أصل 11 مباراة خارج أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وسجل نادي الوحدة على أرضه هذا الموسم: 4-5-2.

سجل الاتحاد جدة خارج ملعبه هذا الموسم: 8-3-0، استقبل نادي الوحدة هدفاً في كل من مبارياته العشر الأخيرة، وسجل نادي الوحدة هدفا واحدا على الأقل في 6 مباريات متتالية.

بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة اليوم يلا شوت

فاز نادي الوحدة في الشوط الأول في 12٪ من مبارياته ، والاتحاد جدة في 35٪ من مبارياته، وفاز نادي الوحدة بنسبة 12٪ في الشوط الأول ، وفاز الاتحاد جدة بنسبة 35٪.

وكان الفائز في لقاءهم الأخير هو الاتحاد جدة، في لقاءهم الأخير ، فاز الاتحاد جدة بهدف واحد.

عندما يتقدم نادي الوحدة 1-0 على أرضه ، يفوز في 85٪ من مبارياته، عندما يتقدم اتحاد جدة 0-1 خارج أرضه ، فاز في 88٪ من مبارياته.

عندما يخسر نادي الوحدة 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 16٪ من مبارياته، عندما خسر اتحاد جدة 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 40٪ من مبارياتهم.

في الدوري السعودي للمحترفين ، يتمتع اتحاد جدة بأداء أفضل من نادي الوحدة، وكان أداء اتحاد جدة في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي الوحدة.

مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم بث مباشر

خسر اتحاد جدة مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام نادي الوحدة (في جميع المسابقات)، في آخر 5 لقاءات فاز نادي الوحدة 1 ، وفاز الاتحاد جدة 4 ، 0 تعادلات.

يسجل نادي الوحدة هدفًا واحدًا في مباراة ضد الاتحاد جدة ، بينما يسجل الاتحاد جدة 2.2 هدفًا في مرمى نادي الوحدة (في المتوسط)

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين نادي الوحدة والاتحاد جدة هو 3.2، يسجل نادي الوحدة 1.4 هدفاً عندما يلعب على أرضه ، بينما يسجل الاتحاد جدة هدفين عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

سجل اتحاد جدة هدفًا واحدًا على الأقل في 5 مباريات متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى