ركلات ترجيج الاهلي والمقاولون اليوم.. مشاهدة أهداف مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر

بث مباشر مباراة الاهلي الان.. يعود المارد الأحمر إلى المباريات المحلية عندما يواجه الاهلي المقاولون العرب بث مباشر يلا شوت اليوم في مباراة مصيرية في بطولة كأس مصر الموسم الجديد.

ويدخل النادي الاهلي مباراة اليوم ضد المقاولون العرب بهدف تحقيق الفوز فقط نظرا لأن مباريات كاس مصر لا تقبل القسمة على اثنين ولا بد من فائز في مباراة الاهلي اليوم مباشر.

ويبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراه الاهلي المقاولون العرب اليوم في كأس مصر حيث حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي اليوم مباشر في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مصر والذي يتزامن مع تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون اليوم كأس مصر

ويتطلع الكثير من عشاق المارد الأحمر إلى مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم يلا شوت بدون تقطيع رغم استمرار مباريات كاس العالم فيفا قطر 2022.

وأما القنوات الناقله لمباراه الاهلي والمقاولون العرب اليوم فهي شبكة قنوات اون تايم سبورت التي تعد هي المالكة الحصرية لحقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

وكان النادي الأهلى قبل مباراة المقاولون العرب اليوم قد افتتح مشواره في كأس مصر خلال هذه النسخة عقب تحقيق الفوز على فريق المصرى بالسلوم بهدف دون رد.

وسجل هدف الاهلي في الدور الماضي من البطولة لاعبه أحمد عبد القادر جناح الفريق وذلك في دور الـ32 للبطولة.

مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم لايف

وعقب ذلك فاز الأهلي على فريق مصر المقاصة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية بهدف دون رد سجله رامى ربيعة من ركلة جزاء حصل عليها الأهلي.

وقامت قناة أون تايم سبورتس القناة الناقلة لمباراة الأهلى والمقاولون العرب بث مباشر اليوم في كأس مصر بإعداد استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى