بث مباشر البايرن وباريس سان جيرمان اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر يلا شوت

يستعد الخصمان المألوفان في دوري أبطال أوروبا ، بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان ، للمعركة في إياب دور الستة عشر مساء الأربعاء.

تسديدة انفرادية من كينجسلي كومان أعطت الفريق البافاري تقدمًا ضعيفًا 1-0 في مباراة الذهاب باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، أعلن باريس سان جيرمان أن نيمار سيغيب الآن عن بقية الموسم حيث يستعد للخضوع لعملية جراحية في الكاحل ، بينما سيغيب بريسنل كيمبيمبي (أخيل) أيضًا على المدى الطويل ، لكن ريناتو سانشيز تعافى من مشكلة في أوتار الركبة وهو في فريق.

في دفعة أخرى في خط الوسط ، عاد ماركو فيراتي من الإيقاف المحلي ومن المرجح أن يحل محل وارن زائير-إيمري – الذي سيبلغ من العمر 17 عامًا يوم الأربعاء – على الرغم من الأداء اللافت للنظر للمراهق خلال 57 دقيقة من مباراة الذهاب.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم مباشرة

خلال الأسبوع الماضي ، هز باريس سان جيرمان بتهم اغتصاب وجهت إلى الظهير الأيمن أشرف حكيمي – وهو ما ينفيه الظهير الأيمن – لكنه الآن حر في مغادرة البلاد ويجب أن يكون متاحًا للاختيار لأنه يقاتل مرة أخرى من الفخذ.

فاز بايرن ميونيخ على باريس سان جيرمان 1-0 على ملعب بارك دي برينس في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ، وسيكونون متحمسين للقيام بذلك مرة أخرى في ملعب أليانز أرينا حيث يتطلعون لضمان التقدم إلى الدور ربع النهائي.

جاء فوز بايرن ميونيخ في العاصمة الفرنسية بعد بداية مذهلة أخرى لحملة أوروبا. وتغلب نادي ميونيخ على برشلونة وإنتر ميلان وفيكتوريا بلزن ليكمل مرحلة المجموعات المثالية بستة انتصارات من ستة للموسم الثاني على التوالي والمرة الثالثة في أربع سنوات.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم مباشرة

مرة واحدة فقط فازوا في أول سبع مباريات لهم هذا الموسم في مسابقة الأندية الأولى في القارة – واصلوا الفوز بالبطولة بأكملها عندما فعلوا ذلك في 2019/20 ، وانتصروا في جميع مبارياتهم الـ 11 حيث تم تغيير شكل البطولة من ربع النهائي فصاعدًا بسبب وباء COVID-19.

كما قال المدرب جوليان ناجيلسمان مازحا، بايرن “لم يحصل على أي مكافأة لمرحلة المجموعات المثالية لدينا” التي شهدت تسجيلهم تسعة أهداف دون رد على عملاقى برشلونة وإنتر ، لكنهم كانوا الفريق الأفضل ضد باريس سان جيرمان ، والتاريخ الآن إلى جانبهم.

آخر مرة فشلوا فيها في التقدم من مباراة في دوري أبطال أوروبا بعد فوزهم في مباراة الذهاب كانت خلال فترة 2010/11. على الرغم من أن بايرن ميونخ لم يحصل على الكأس بعد ، إلا أن أداء بايرن خلال فترة عمله مثير للإعجاب.

فشل الفريق البافاري في الفوز بثلاث مباريات فقط من أصل 17 مباراة أوروبية خاضها ، وخسر في مباراة فردية ، وسجل 50 هدفًا واستقبل تسعة أهداف على طول الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى