بث مباشر البرازيل الآن.. مشاهدة مباراة البرازيل والمغرب اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

تنطلق مباراة البرازيل اليوم بث مباشر يلا شوت حيث يستقبل رجال وليد الركراكي استقبال الأبطال في طنجة في مباراتهم الأولى منذ خسارة المركز الثالث أمام كرواتيا في قطر. سيتطلع المضيفون الآن إلى البناء على مسيرتهم التاريخية ، وأن يصبحوا قوة ثابتة على الساحة الدولية في السنوات القادمة.

أما بالنسبة للبرازيل ، فقد أدى خروجها المخيب من ربع نهائي المونديال إلى استقالة المدرب تيتي ومواجهة المغرب تحت وصاية رامون مينيزيس وسط شائعات عن التعيين المرتقب لكارلو أنشيلوتي في الصيف المقبل.

لقد زعزعت البرازيل الأمور قليلاً. يتعين على مينيزيس الاستغناء عن نيمار المصاب ، لكنه رفض اختيار أسماء بارزة مثل أليسون وغابرييل مارتينيلي وبرونو غيماريش ورافينها.

مشاهدة مباراة البرازيل والمغرب اليوم بث مباشر يلا شوت

بدلاً من ذلك ، يمتلك السيليكاو إحساسًا شابًا به ، مع وجود ما لا يقل عن عشرة لاعبين غير معنيين في الفريق وهم يتطلعون إلى البدء من جديد وإعادة بناء ثقتهم.

يعود فريق المغرب اليوم إلى أرضه للمرة الأولى منذ حملته المظفرة في كأس العالم اليوم – مع منتخب البرازيل .

يأمل الفريقان في السفر في اتجاهات مختلفة إلى المسار الذي سلكاه في البطولة الشتوية ، حيث يأمل أسود الأطلس في مواصلة مسيرة تاريخية إلى نصف النهائي.

يتوقع فريق وليد الركراكي استقبال الأبطال في طنجة في مباراتهم الأولى منذ المباراة الفاصلة أمام كرواتيا في قطر .

بث مباشر مباراة المغرب والبرازيل اليوم مباشرة

أما بالنسبة للبرازيل ، فقد أدى تواضعهم في ربع نهائي المونديال إلى خروج المدرب تيتي ، ومواجهة المغرب تحت وصاية رامون مينيزيس ، قبل التعيين المرتقب لكارلو أنشيلوتي في الصيف.

تم استدعاء مجموعة من الوجوه الجديدة من قبل الأمريكيين الجنوبيين وهم يتطلعون للبدء من جديد واستعادة ثقتهم.

سليم أم الله ، أحد نجوم خط الوسط المغربي في قطر ، يغيب بسبب الإصابة لكن وليد الركراكي لديه تشكيلة أساسية إلى حد كبير للاختيار من بينها.

إن طريقة رامون مينيزيس في تأليف البرازيل أمر غامض إلى حد ما على الرغم من غيابه عن نيمار وريتشارليسون المصاب ، مما أدى إلى تعيين كاسيميرو كقائد لهذه المباراة الودية.

تقاعد تياجو سيلفا من الخدمة الدولية منذ كأس العالم وترك أمثال رافينها وجابرييل جيسوس وفريد ​​وفابينيو وأليسون بيكر وبرونو غيماريش على أرضهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى