أهداف البرازيل.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم

بث مباشر مباراة البرازيل اليوم مباشر في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ضد كوريا الجنوبية، إذا فازت البرازيل على كوريا الجنوبية في دور الـ16 ، فإن بطل العالم خمس مرات سيواجه اليابان أو كرواتيا في ربع النهائي في 9 ديسمبر الجاري.

قبل مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية أفادت تقارير أن الثنائي البرازيلي جابرييل جيسوس وأليكس تيليس سيغيبان عن بقية نهائيات كأس العالم 2022 بسبب إصابات في الركبة.
وحصل اللاعبان على أول مباراة لهما في البطولة التي أقيمت في قطر في هزيمة سيليكاو المفاجئة 1-0 أمام الكاميرون على ملعب لوسيل يوم الجمعة.

ومع ذلك ، تعرض تيليس لإصابته بعد أربع دقائق فقط من نهاية الشوط الأول بعد اصطدامه مع لاعب خط الوسط الكاميروني أندريه فرانك زامبو أنغيسا، حاول ظهير أشبيلية الأيسر – المعار من مانشستر يونايتد – التخلص من إصابته لكنه اضطر في النهاية إلى الانسحاب في الدقيقة 55.

بث مباشر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم يلا شوت

في غضون ذلك، خرج جيسوس من أرسنال في الدقيقة 64 بعد أن اشتكى من مشكلة في ركبته اليمنى، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء البرازيلية Globo ، خضع كلا اللاعبين للفحص بعد الهزيمة أمام الكاميرون ولن يلعب الثنائي الآن أي دور آخر في كأس العالم.

ويضيف التقرير أن إصابة تيليس “أكثر خطورة” من إصابة يسوع ، وهناك مخاوف من أن الشاب البالغ من العمر 29 عامًا قد يحتاج إلى عملية جراحية ، مع إجراء مزيد من الاختبارات لتحديد مدى خطورة مشكلته.

تم تعيين تيليس الآن لفترة طويلة على الهامش ولن يكون لائقًا للمشاركة مع إشبيلية عندما يعود الفريق الإسباني إلى مباراة الدوري الإسباني ضد سيلتا فيجو في 30 ديسمبر.

في غضون ذلك ، تم تعيين جيسوس لمدة تصل إلى شهر على الهامش ، مما يعني أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا يمثل شكوكًا كبيرة في مباراتي آرسنال الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2022 ضد وست هام يونايتد في يوم الملاكمة وبرايتون وهوف ألبيون في رأس السنة الجديدة. حواء.

مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية يلا شوت كأس العالم 2022

يمكن أن يغيب جيسوس أيضًا عن المباراة الأولى لأرسنال في عام 2023 ضد نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع في الترتيب يوم 3 يناير ومباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي خارج أرضه على ملعب أوكسفورد يونايتد بعد ستة أيام.

يتعين على مدرب البرازيل تيتي الآن التعامل مع خمس مشاكل إصابة ضمن فريقه المكون من 26 لاعباً ، مع نيمار ودانيلو ( في الركبة) وأليكس ساندرو (الورك) أيضًا على طاولة العلاج في الوقت الحالي.

وأصيب نيمار ودانيلو بإصاباتهما في الشوط الثاني من فوز البرازيل 2-صفر على صربيا في دور المجموعات ، بينما عانى ساندرو من مشكلته في الفوز 1-0 على سويسرا.

بث مباشر مباراة البرازيل تويتر

ومع ذلك ، قدم طبيب فريق سيليكاو رودريجو لاسمار تحديثًا إيجابيًا لجميع اللاعبين الثلاثة ، الذين قد يتعافون في الوقت المناسب لمباراة دور الستة عشر ضد كوريا الجنوبية يوم الاثنين.

وقال لاسمار للصحفيين “فيما يتعلق بنيمار وأليكس ساندرو ، نعتقد أن لدينا متسع من الوقت وهناك احتمال.”

“دعونا ننتظر ما سيكون عليه انتقالهم – لم يبدأوا بعد في التدرب بالكرة وهذا شيء سيفعلونه غدًا. سيكون من المهم أن نرى كيف يستجيبون لهذا الأسلوب الجديد ، لذلك بناءً على ذلك ، سنقوم بعمل مكالمة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى