البرازيل اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة الكاميرون والبرازيل اليوم مونديال قطر 2022

تترقب الكثير من الجماهير العاشقة لكرة القدم في جميع أنحاء العالم مشاهدة البث المباشر لمباراة البرازيل ضد الكاميرون اليوم في كأس العالم حيث تسعى الكاميرون للوصول إلى دور الستة عشر في كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها عندما تواجه البرازيل بطلة العالم خمس مرات في آخر مباراة بالمجموعة السابعة على استاد لوسيل يوم الجمعة.

وقبل مباراة الكاميرون بث مباشر عانى الأسود التي لا تقهر من هزيمة طفيفة 1-0 أمام سويسرا في مباراتهم الافتتاحية لبطولة 2022 في قطر ، قبل أن يخوضوا التعادل المثير 3-3 مع صربيا يوم الإثنين.

مع وجود نقطة واحدة فقط على اللوح ، تحتل الكاميرون حاليًا المركز الثالث في المجموعة H ، بفارق نقطتين عن غانا في المركز الثاني ، ويحتاج ريجوبيرت سونج إلى توجيه فريقه للفوز على البرازيل إذا كان لديهم أي فرصة للتقدم إلى دور الـ16.

بث مباشر مباراة البرازيل والكاميرون اليوم يلا شوت كورة لايف

قبل مباراة البرازيل والكاميرون اليوم توجد ثلاثة أسباب تجعل الكاميرون واثقة من تحقيق فوز تمس الحاجة إليه ضد البرازيل في سعيها للتأهل إلى الأدوار الإقصائية.

كانت البرازيل ثاني دولة في نهائيات كأس العالم هذا العام تحجز مكانها في دور الستة عشر قبل مباراة ، وهي الآن في وضع قوي لتأمين صدارة المجموعة السابعة.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، قد يفكر تيتي في تجديد تشكيلته الأساسية لمسابقة الجمعة ، الأمر الذي قد يفيد بالتالي فرص الكاميرون في النجاح.

في غياب نجم السيلياو المصاب نيمار ، دعم فينيسيوس جونيور ورافينها ريتشارليسون في الهجوم ضد سويسرا ، لكن قد يحصل اللاعبون الثلاثة على راحة يوم الجمعة.

مشاهدة مباراة الكاميرون والبرازيل يلا شوت اليوم في كأس العالم 2022

يتنافس كل من جابرييل مارتينيلي لاعب أرسنال وبيدرو بيدرو من فريق فلامنجو على خوض أول مباراة دولية لهما ، بينما يتنافس رودريجو وأنتوني ، اللذان خاضتا 22 مباراة فقط بينهما ، على مركز البداية.

كما تم استبعاد الظهيرين الأساسيين دانيلو وأليكس ساندرو بسبب الإصابات ، وعلى الرغم من أن إيدير ميليتاو بدأ في مركز الظهير الأيمن ضد سويسرا ، فإن داني ألفيش البالغ من العمر 39 عامًا – والذي يلعب الآن مع فريق يونام بوماس المكسيكي – قد تم استبعاده. يميل للبدء على الجانب الأيمن من الخلف الأربعة. أليكس تيليس ، في الوقت نفسه ، هو المرشح الأكثر احتمالا ليحل محل ساندرو في مركز الظهير الأيسر.
ومن المتوقع أيضًا أن يبدأ بريمر مدافع يوفنتوس ، الذي لعب 45 دقيقة فقط للمنتخب البرازيلي ، أول مباراة دولية له على الإطلاق أمام ماركينيوس أو القائد تياجو سيلفا . مثل هذه التغييرات التي أجراها تيتي ستجعل فريقه البرازيلي أضعف على ما يبدو في مباراة الجمعة ، وهو ما سيعطي الكاميرون على الورق فرصة أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى