أهداف البرتغال.. مشاهده ملخص أهداف مباراه البرتغال وسويسرا اليوم يلا شوت كأس العالم فيفا قطر

تهدف البرتغال إلى التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم للمرة الثالثة فقط عندما تواجه سويسرا في مباراة دور الستة عشر يوم الثلاثاء على ملعب لوسيل الأيقوني.

واختتم فريق المدرب فرناندو سانتوس التقدم من المجموعة الثامنة بعد فوزه على غانا وأوروجواي ، على الرغم من خسارتهم 2-1 أمام كوريا الجنوبية في آخر مباراة بالمجموعة.

لم يتمكن A Selecao منذ عام 2006 من الوصول إلى دور الثمانية من أكبر حدث عالمي لكرة القدم ، لكن التفاؤل مرتفع بشأن فرص البرتغال في شق طريق جديد في قطر.

بث مباشر مباراة البرتغال وسويسرا تويتر

قبل مباراة البرتغال اليوم يوجد ثلاثة أسباب تجعل البرتغال واثقة من وصولها إلى ربع النهائي بفوزها على سويسرا
يحتفل البرتغالي ريكاردو هورتا بتسجيل الأهداف ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم يوم 2 ديسمبر 2022.

كان العثور على الجزء الخلفي من الشبكة في كأس العالم أمرًا معتادًا بالنسبة للبرتغال على مدى السنوات الثماني الماضية ، وقد حاول الكثيرون وفشلوا في الحفاظ على شباكهم نظيفة ضد لاعبي سانتوس منذ بطولة 2014.

تم وضع البرتغال على السيف بشكل لا يُنسى 4-0 من قبل ألمانيا الفائزة في نهائيات كأس العالم 2014، لكنهم سجلوا منذ ذلك الحين في كل من مبارياتهم التسع الأخيرة في كأس العالم – حيث سجلوا 16 هدفًا في المجموع.

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا اليوم بث مباشر كورة لايف

يتجه فريق سانتوس إلى مراحل خروج المغلوب بعد تسجيله ستة أهداف في ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات ، حيث سجل ثلاثة أهداف في مرمى غانا قبل أن يضع هدفين في مرمى أوروجواي وآخر أمام كوريا الجنوبية، وهو ما عوض إلى حد كبير عن ضعفهم الدفاعي في الأيام الأولى من البطولة.
علاوة على ذلك، فشلت البرتغال فقط في تحقيق تموج صافي في أربع من مبارياتها العشرين الأخيرة في جميع البطولات ، ونقص خيارات الهجوم هو أمر نادرًا ما يواجهه سانتوس وهو يستعد لمواجهة منتخب سويسرا بشباك نظيفة واحدة فقط. ستة.

يحتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيل هدفه الأول مع زملائه في 23 نوفمبر 2022

عندما تسجل البرتغال أولاً في كأس العالم ، فإنها تميل إلى الانتصار ، واعتاد فريق سانتوس على سحب الدم أولاً في البطولة على مدار النسختين الماضيتين.

سجل أبطال أوروبا لعام 2016 الهدف الافتتاحي في ثماني من آخر تسع مباريات لهم في كأس العالم ، باستثناء هزيمتهم 2-1 في دور الستة عشر أمام أوروجواي – التي انتقموا منها هذا العام – في كأس العالم 2018 الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى