أهداف البرتغال الان.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة البرتغال وسويسرا يلا شوت في كأس العالم فيفا قطر 2022

بث مباشر مباراة البرتغال اليوم يلا شوت إذ تهدف البرتغال إلى بلوغ ربع نهائي المونديال للمرة الثالثة فقط عندما تواجه سويسرا على ملعب لوسيل الأيقوني في مباراة دور الستة عشر يوم الثلاثاء، حيث يمكن مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر يلا شوت في كأس العالم.

وسجل منتخب البرتغال سيليكاو انتصارين متتاليين على غانا وأوروغواي ليحسم التأهل من المجموعة الثامنة ، على الرغم من أن الفريق الذي تغير كثيرًا سقط بعد ذلك في الخسارة 2-1 أمام كوريا الجنوبية في اليوم الأخير.

في غضون ذلك ، افتتح روسوكروسياتي مشواره في المجموعة السابعة بفوزه على سويسرا قبل أن يخسر أمام البرازيل 1-0 ، لكن فوزه المثير 3-2 على صربيا أكد حصوله على المركز الثاني.

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر يلا شوت

لم تصل البرتغال إلى ربع نهائي كأس العالم إلا في مناسبتين سابقتين ، وذلك في عامي 1966 و 2006 ، حيث مثلت أولهما كريستيانو رونالدو كأس العالم الأول مع سيليكاو.

متي مباراة البرتغال وسويسرا منذ ذلك الحين ، شارك اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في خمس بطولات لبلاده وسجل في جميع البطولات الخمس – ليصبح اللاعب الوحيد للرجال في التاريخ الذي يسجل في خماسية من نهائيات كأس العالم.

وسط بحثه عن نادٍ جديد بعد خروجه الحاد من مانشستر يونايتد ، سجل رونالدو من ركلة جزاء في فوز البرتغال الافتتاحي على غانا ليرفع إجمالي أهدافه في المونديال إلى ثمانية.

ومع ذلك ، فإن جميع أهداف رونالدو الثمانية في كأس العالم جاءت في مرحلة المجموعات ، ولم يسجل الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات حتى الآن في مباراة خروج المغلوب في أكبر حدث عالمي.

بث مباشر مباراة البرتغال ضد سويسرا يلا شوت اليوم

كان رونالدو البالغ من العمر 21 عامًا بالفعل الدعامة الأساسية للمنتخب البرتغالي في كأس العالم 2006 ، حيث تقدم سيليكاو متجاوزًا هولندا وإنجلترا قبل أن يخسر متتاليًا أمام فرنسا في نصف النهائي وألمانيا في المركز الثالث- وضعت مباراة فاصلة.

وأحرز رونالدو ركلة الترجيح الفائزة في ربع النهائي ضد إنجلترا لكنه لم يجد الشباك في الوقت العادي أو الإضافي في أي من تلك المباريات ، ثم خسرت البرتغال 1-0 أمام إسبانيا في دور الـ16 عام 2010.

بعد الفشل في الخروج من المجموعات في 2014 ، عادت البرتغال إلى مرحلة خروج المغلوب في 2018 ، حيث واجه رجال فرناندو سانتوس ضد أوروجواي في دور الـ16 لكنهم خسروا 2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى