اهداف البرتغال اليوم.. مشاهدة ملخص اهداف مباراة البرتغال وليختنشتاين مباشر يلا شوت كورة

تبدأ البرتغال وليختنشتاين حملتهما في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 عندما يلتقيان في لشبونة يوم الخميس .

كلا البلدين يخضعان لإدارة جديدة ، ويتطلعان إلى تحسين خيبات الأمل الخاصة بهما في الأشهر الأخيرة.

لأول مرة منذ تسع سنوات ، ستنطلق البرتغال إلى الملعب الذي لم يديره فرناندو سانتوس ، بعد أن ترك مدربها الفائز ببطولة أوروبا 2016 دوره بعد أداء مخيب في كأس العالم.

كانت الهزيمة في ربع النهائي أمام المغرب بمثابة علامة على الخروج من دور الستة عشر في روسيا 2018 ويورو 2020 ، لكن في النهاية كان يُنظر إليه على أنه فشل آخر مع مثل هذه المجموعة الموهوبة من اللاعبين.

مشاهدة مباراة البرتغال اليوم بث مباشر يلا شوت

جاء روبرتو مارتينيز ليحل محل سانتوس بعد أن ترك دوره كمدرب بلجيكا في أعقاب الخروج من دور المجموعات في قطر ، في موعد أثار بعض الدهشة.

كافح مارتينيز إلى حد كبير للحصول على أفضل النتائج من تشكيلة بلجيكا المليئة باللاعبين العالميين ، وهناك مخاوف من أنه مع وجود نفس الجودة تحت تصرفه في تشكيلة البرتغال ، قد يكون أداؤهم ضعيفًا مرة أخرى.

بعد خسارة أربع من مبارياته التسع الأخيرة تحت قيادة سانتوس ، ومعاناته من خلال تصفيات كأس العالم ، يجب أن يكون هناك تحسن واضح سريعًا تحت قيادة مارتينيز ، حيث لن يكون لدى الإسباني أي نية حسنة للتراجع كما فعل سانتوس للفوز باللقب. يورو في عام 2016.

بث مباشر مباراة البرتغال اليوم يلا شوت

يجب أن تكون هذه مواجهة مباشرة بالنسبة لهم للتنقل أولاً للأعلى ، في مواجهة أصحاب الترتيب السفلي ويمكن القول إنه الفريق الأكثر تفوقًا في كرة القدم الأوروبية.

كانت ليختنشتاين الفريق الأسوأ أداءً في النسخة الأخيرة من دوري الأمم UEFA ، حيث احتلت المركز الأخير برصيد صفر نقاط في الدوري D.

اهداف مباراة البرتغال اليوم.. ملخص مباراة البرتغال اليوم.. اهداف كريستيانو رونالدو اليوم وعدد اهداف رونالدو

كما شهدت الهزائم على أرضها وخارجها أمام أندورا ولاتفيا ومولدوفا أن يسجلوا هدفًا واحدًا فقط ، حيث سجلوا سجلًا أسوأ من سان مارينو في المجموعة الأخرى في الدوري د.

تشمل النتائج الأخيرة أيضًا الهزيمة أمام جبل طارق ، وسحق 6-0 على يد الرأس الأخضر ، وخسارة 9-0 أمام ألمانيا ، وهي المرة الأخيرة التي واجهوا فيها فريقًا من أفضل 50 فريقًا في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى