بث مباشر الريال اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وألميريا بث مباشر يلا شوت في الدوري الإسباني

يغيب ريال مدريد مرة أخرى عن خدمات كل من فيرلاند ميندي وديفيد ألابا يوم السبت ، بينما يواجه لوكا مودريتش معركة من أجل التأهل لنهائي كوبا ديل ري بعد إصابته في أوتار الركبة.

لم يشارك تيبو كورتوا في مواجهة جيرونا بسبب المرض ، لكن اللاعب الدولي البلجيكي عاد إلى التشكيلة للمشاركة في مسابقة نهاية هذا الأسبوع.

كما غاب كريم بنزيمة وإيدن هازارد عن المباراة الأخيرة للفريق بسبب إصابات طفيفة ، وسيحتاج الثنائي إلى التقييم قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن مشاركتهما ، لكنهما موجودان في الفريق.

من المتوقع أن يقوم المدرب الرئيسي أنشيلوتي بإجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية له في هذه المباراة ، حيث من المحتمل أن يشارك إدواردو كامافينجا ولوكاس فاسكويز وأوريلين تشواميني في البداية ، بينما ستكون هناك عودة لكورتوا بعد أن تغلب على مرضه.

في غضون ذلك ، سيغيب الميريا مرة أخرى عن دييجو فولي والبلال توري يوم السبت بسبب الإصابة ، لكن رودريجو إيلي جاهز بعد إيقافه مباراة واحدة ضد خيتافي.

من المقرر أن يعود إلي في منتصف الدفاع ، ومن المرجح أن يرى تشومي ينتقل إلى مركز الظهير الأيمن وينزل أليخاندرو بوزو إلى مقاعد البدلاء في المباراة في برنابيو.

وبخلاف ذلك ، كان من الممكن أن يظل الزوار على حالهم من الفريق الذي بدأ الفوز على خيتافي ، حيث من المتوقع أن ينضم إلى سواريز في الثلث الأخير من الملعب كل من أدري إمباربا وليو بابتيستاو .

فاز فريق La Union بالفعل ثماني مرات أمام جماهيره في الدوري الإسباني هذا الموسم ، حيث أثبت نجاحه في خيتافي يوم الأربعاء أنه أول فوز له خارج أرضه في الدوري خلال موسم 2022-23.

ضمن فريق الميريا العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني بالفوز في الموسم الماضي بدائرة سيجوندا ، لذا فإن أي مركز يزيد عن 18 عامًا سيعتبر حملة ناجحة.

فريق روبي سيواجهها في نهاية هذا الأسبوع ، حيث يتطلع ريال مدريد إلى التعافي من خسارته أمام جيرونا ، لكن UDA يخوض مباراة ضخمة على أرضه ضد إلتشي في 2 مايو ، وسيحتاجون إلى إظهار بعض الاتساق في المراحل الأخيرة من المباراة. الموسم من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى