بث مباشر الريال اليوم.. مشاهده مباراة ريال مدريد ولايبزيج بث مباشر اليوم يلا شوت في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر ريال مدريد الان.. عشاق الملكي على موعد جديد من المتعة عند مشاهدة مباراة ريال مدريد ولايبزيج بث مباشر اليوم يلا شوت بدون تقطيع بث مباشر الريال اليوم في دوري أبطال أوروبا

يواصل ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر الجاري مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا عندما يواجه فريق لايبزيج الألماني في إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا.
مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر مهمة للغاية في مشوار الريال بدوري الأبطال نظرا لقوة فريق لايبزيج الذي من المتوقع أن يكون خصما قويا لفريق الريال اليوم.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم مباشر في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد اليوم مباشر يكون في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر بتوقيت القاهرة مصر وتمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة السعودية حسبما حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وعلى أرضية ملعب ريد بول آرينا تنطلق مباراة الريال ضد لايبزيج بث مباشر اليوم يلا شوت حصري في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

ويعاني ريال مدريد اليوم مباشر من عدة غيابات مؤثرة إذ يفقد ريال مدريد اليوم بث مباشر جهود كل من المهاجم كريم بنزيما الفائز بالكرة الذهبية مؤخرا، ولوكا مودريتش، إضافة إلى فيدي فالفيردي وماريانو دياز.

تشكيل ريال مدريد اليوم

تشكيل ريال مدريد اليوم ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

استقر مدرب ريال مدريد على التشكيل المتوقع لخوض لقاء لايبزيج إذ من المتوقع أن يبدأ في حراسة المرمى بحارسه الأساسي تيبو كورتوا.

وفي خط الدفاع استقر على كل من: فاسكيز، ناتشو، روديجر، ميندي، فيما يقود خط الوسط: كامافينجا، تشواميني، توني كروس.

وفي الهجوم الثلاثي أسينسيو، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

مشاهدة مباريات ريال مدريد اليوم موقع كورة شوت

وقبل مباراة ريال مدريد الان مباشر ضمن الريال التأهل إلى دور المجموعات بعدما تصدر ترتيب مجموعته برصيد عشر نقاط.

وجاءت ترتيب مجموعة الريال في دوري أبطال أوروبا كالتالي

يوجد الريال في المركز الأول برصيد 10 نقاط، وبعده في المركز الثاني لايبزيج برصيد 6 نقاط وينافسه شاختار الأوكراني صاحب الست نقاط على بطاقة التأهل الثانية

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر الان هي شبكة قنوات بين سبورت القطرية التي تعد هي القناة الناقلة لمباراة الريال اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى