بث مباشر الريال ومان سيتي.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر يلا شوت

يستضيف ريال مدريد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم، ويبدو أن ريال مدريد احتل مركز الصدارة في السباق للتعاقد مع جود بيلينجهام ، حيث يعتقد المتنافسون أن أبطال أوروبا هم الوجهة المفضلة للاعب خط الوسط.

تم توثيق رغبة مانشستر سيتي في تجنيد اللاعب الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 19 عامًا من بوروسيا دورتموند جيدًا ، حيث يتطلعون إلى التعزيز قبل الموسم المقبل.

أشارت التقارير الأسبوع الماضي إلى أن بيلينجهام – الذي أثبتت عروضه مع فريق البوندسليجا أنه أحد أكثر المواهب المرغوبة في اللعبة – يميل نحو التحول إلى البرنابيو على الرغم من تقديم سيتي عرضًا أكثر ربحًا لخدماته.

ولكن بينما كان لديه مصلحة ملموسة في اللاعب ، لم يقدم City عروض أو يقدم أرقامًا مالية إلى دورتموند أو بيلينجهام فيما يتعلق برسوم التحويل أو الراتب.

يحرص نادي الدوري الإسباني على تأمين بيلينجهام ، الذي يقدره دورتموند بحوالي 150 مليون يورو (131.8 مليون جنيه إسترليني ، 165.6 مليون دولار) ، ولكن لم يتم الاتفاق حتى الآن على صفقة.

جوارديولا يسعى لإبعاد ذكريات مباراة البرنابيو

جيمبو وجيمس هورنكاسل ورفائيل هونيغشتاين وجوليان لورينز وألفارو روميو معكم قبل أسبوع حافل من مباريات كرة القدم الأوروبية.

يسافر مان سيتي إلى مدريد في مباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي. هل يستطيع ريال إيقاف هالاند؟ هل يستطيع سيتي هزيمة فينيسيوس؟

لياقة رافائيل لياو هي مصدر قلق كبير لميلان حيث يستعدون للديربي مع إنتر في نصف النهائي الآخر.

في الدوري الأوروبي ، هل يستطيع المتدرب ألونسو الحصول على واحدة على سيد مورينيو؟ وهل سيرتدي مورينيو سلك؟

حقق ريال مدريد إحدى أفضل عودة في دوري أبطال أوروبا في نصف نهائي الموسم الماضي.

انتهت مباراة الذهاب الرائعة في الاتحاد بنتيجة 4-3 أمام مانشستر سيتي بهدف بيرناردو سيلفا في نهاية المطاف الفارق بين الجانبين في تلك الليلة.

عندما منح رياض محرز سيتي التقدم 5-3 في مجموع المباراتين بعد 73 دقيقة من مباراة الإياب ، كانوا في طريقهم لتأمين نهائي دوري أبطال أوروبا بالكامل إلى جانب ليفربول.

ومع ذلك ، فإن هدفين رائعين في الوقت المحتسب بدل الضائع من رودريجو أجبروا الوقت الإضافي رغم كل الصعاب. كريم بنزيمة ، الخطر الدائم على الفرق الإنجليزية ، سيحدث الفارق في النهاية ، الفوز وتحويل ركلة جزاء ليمنح ريال فوزًا لا يصدق 6-5 في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى