الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي اليوم يلا شوت الدوري المصري

مباراة الزمالك اليوم

مباراة الزمالك الان.. لا يكل مشجعو نادي الزمالك zamalek من متابعة مباريات الفارس الأبيض في جميع البطولات واليوم الأربعاء يترقبون مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي يلا شوت ضمن مباريات الدوري المصري اليوم.

مباراة الزمالك اليوم في الدوري المصري تكون أمام فريق إنبي أحد أهم الفرق القوية في الدوري المصري والتي دائما ما تمتاز مباريات الزمالك وإنبي بالندية الكبيرة حيث يستغل فريق إنبي موقف الزمالك الحرج بعد هزيمته في بطولة كأس السوبر المصري وفقدان اللقب أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

فيديو اهداف الأهلي والداخلية اليوم.. ملخص مباراة الاهلي ضد الداخلية اليوم في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الزمالك الآن مباشر المدرب المخضرم جوسفالدو فيريرا أعد لاعبي الزمالك جيدا قبل مباراة الزمالك وإنبي اليوم مباشر وذلك لكي يضمن مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري المصري والتي توج بها في العام الماضي بلقب الدوري المصري وكأس مصر من الغريم التقليدي الأهلي.

الزمالك وإنبي يلا شوت اليوم

ويطمح لاعبو الزمالك بقيادة محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق إلى مصالحة الجمهور الأبيض عن الإخفاق الكبير في كأس السوبر المصري أمام الأهلي، ويرغبون في تحقيق نتيجة إيجابية من اجل اقتناص نقاط المباراة الثلاث من فريق إنبي الراغب في استغلال عثرة الزمالك لكي يخطف النقاط الثلاث أو على الأقل الخروج بالتعادل الذي يكون غاليا للفريق البترولي.

وفي المقابل فإن انتصار الزمالك في مباريات اليوم يساعده على تجاوز كبوة السوبر المصري وحتى لا تؤثر الخسارة للمباراة الثانية على التوالي في معنويات اللاعبين وإحباطهم خاصة مع نجاح النادي الأهلي في تحقيق الانتصارات في الدوري المصري.

موعد مباراه الزمالك وإنبي اليوم

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري محدد من وقت سابق حيث تقام مباراة الزمالك اليوم بث مباشر ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز ضمن مباريات الجولة الرابعة في الدوري الممتاز والتي تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر 2022.

وتنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد إنبي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة مصر التي تتزامن الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية،وتكون مباراة الزمالك وإنبي بث مباشر اليوم على أرضية ستاد المقاولون العرب.

ويعاني فريق الزمالك من الغيابات التي ضربت صفوف الفارس الأبيض قبل مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري، ومع إعلان قائمة الزمالك اكتشف غياب لاعب جديد ومهم وهو اللاعب الدولي إمام عاشور الذي غاب عن ماتش الزمالك اليوم لأسباب تأديبية حسبما كشفت وسائل الإعلام المحلية.

إضافة إلى ذلك يغيب عدد من اللاعبين أبرزهم المحترف إبراهيما نداي الذي يعاني من الإصابة، إضافة إلى المهاجم البنيني سامسون أكينيولا والظهير الأيسر محمد عبد الشافي الغائبان لأسباب فنية بقرار من المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى