بث مباشر الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يترقب عشاق كرة القدم في مصر مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ اليوم بث مباشر في بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث رحب عبد المقصود بعودة القائد محمود “شكابالا” عبد الرازق الذي أعلن أنه لائق للمباراة.

وأضاف عودة شيكابالا ستعزز الفريق. كان جاهزا للمباراة ضد نادي البنك الأهلي اليوم في كأس الرابطة لكننا فضلنا إراحته في مباراة المريخ.

واعتذر المدير المؤقت للجماهير عن معانات الفريق الأخيرة ويأمل أن تكون مباراة المريخ نقطة تحول في موسمهم.

انتهى سعي الزمالك لتحقيق المجد في CAF دوري الأبطال مبكرا للعام الثالث على التوالي بعد هزيمته 2-0 أمام شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة.

مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ اليوم بث مباشر

الزمالك الذي كان يكافح لاستعادة مستواه طوال البطولة، يظل في ذيل المجموعة D بأربع نقاط فقط.

وحقق متصدر المجموعة الترجي التونسي عشر نقاط يليه شباب بلوزداد بتسع نقاط. مع بقاء مباراة واحدة فقط ، ليس أمام الزمالك فرصة للتأهل إلى الدور المقبل.

سجل زكريا الدراوي لاعب شباب بلوزداد وليونيل وامبا الشباك في الدقيقتين 75 و 79 على التوالي ليؤمنوا مكانا لفريقهم في ربع نهائي المسابقة القارية.

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم يلا شوت لايف

على الرغم من حاجة الفريق الماسة للفوز ، فشل الزمالك في خلق فرص تسجيل كافية طوال المباراة. اقترب المهاجم سيف الدين الجزيري في الدقيقة 35 ، حيث سرق الكرة من اثنين من المدافعين وابتعد عن المرمى ، إلا أن الحارس تصدى له.

ومع ذلك ، كان أصحاب الأرض هم الذين أثبتوا قدرتهم على التحمل ، حيث سدد الدراوي تسديدة رائعة من داخل المنطقة ، تبعها لقاء وامبا من ركلة حرة في الزاوية البعيدة ليضمن الفوز في أربع دقائق فقط.

يتجه الزمالك الآن إلى المنافسات المحلية ، على أمل إنهاء الموسم بشكل كبير بعد مشواره المخيب للآمال في CAF دوري الأبطال.

ولن يكون أمام الزمالك خيار سوى الفوز عندما يواجه فريق شباب بلوزداد الجزائري في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الجمعة في الجزائر ليحافظ على آماله الضئيلة في البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى