بث مباشر الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة المريخ اليوم يلا شوت تختتم مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا CAF مباراة لا معنى لها بين الزمالك ومريخ السودان يوم الجمعة على ملعب القاهرة.

تم استبعاد كلا الفريقين بالفعل وسيسعيان إلى الحفاظ على الفخر وإنهاء حملتيهما بشكل إيجابي.

مباراة الزمالك مباشرة وجمع الزمالك أربع نقاط فقط بعد خمس مباريات ليقع في ذيل المجموعة الرابعة بينما يحتل المريخ المركز الثالث بنقطة واحدة أخرى.

هذا الاستبعاد المبكر كلف المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا وظيفته ، ويعمل أحمد عبد المقصود مؤقتًا حتى تعيين مدرب جديد.

بث مباشر مباراة الزمالك والمريخ اليوم مباشرة

ومع ذلك ، يأمل فرسان الزمالك أن تكون هذه المباراة بمثابة نقطة تحول لموسمهم الكارثي الذي شهد إقصائهم من دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر وإفلاتهم من سباق لقب الدوري.

يبحث الزمالك عن فوز لاستعادة الثقة وتهدئة غضب الجماهير.

وسيتعين على عبد المقصود أن يبحر في المباراة بدون العديد من اللاعبين الرئيسيين بما في ذلك الظهير الأيسر أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ولاعب الوسط عماد “دونجا” نبيل والمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

على الجانب الآخر يرحب بعودة القائد محمود “شيكابالا” عبد الرازق بعد تعافيه من إصابته.

مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر يلا شوت

عازم المدرب المؤقت للزمالك ، أحمد عبد المقصود ، على تحقيق الفوز على المريخ السوداني يوم الجمعة في مباراته الأخيرة بدوري أبطال أوروبا للمساعدة في إعادة بناء ثقة الفريق.

تم إقصاء العملاق المصري بالفعل من دور المجموعات برصيد أربع نقاط فقط بعد خمس مباريات ، لكنهم يأملون في إنهاء مشوارهم بشكل إيجابي.

وأضاف “نريد الفوز رغم الوضع الحالي الصعب للفريق. كانت هناك مشاكل كثيرة أثرت على أدائنا الأخير. لدينا أهداف كثيرة أهمها استعادة ثقة اللاعبين بأنفسهم في الفترة المقبلة”. وقال عبد المقصود في المؤتمر الصحفي قبل المباراة.

وأضاف “الفوز في مباراة الغد مهم للجهاز الفني القادم الذي من المقرر تسميته في الأيام المقبلة”.

تم تعيين عبد المقصود كمدرب مؤقت بعد رحيل التكتيك البرتغالي جيسوالدو فيريرا الذي لم يستطع قيادة الفريق لتجاوز دور المجموعات للموسم الثاني على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى