بث مباشر الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم في 17 أبريل 2023 ، يلتقي الزمالك والمقاولون في الدوري المصري الممتاز . وانتهى اللقاء الأخير بالنتيجة التالية: الزمالك 3 – 0 المقاولون.

التقى هذان الفريقان 17 مرة في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا. ومن بين 17 لقاء سابق فاز الزمالك في 12 مباراة بينما انتصر المقاولون العرب.

وانتهت 4 مباريات بينهما بالتعادل. الزمالك في حالة جيدة للغاية على أرضه بينما يؤدي المقاولون متوسط ​​الأداء على أرضه.

مع دخول هذه المباراة ، حصل الزمالك على 7 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. بمعدل 1.4 نقطة لكل لعبة. لقد هبطت BTTS في لعبة واحدة فقط من تلك الألعاب. الزمالك سجل 6 مرات في آخر 5 مباريات.

بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم مباشرة

قدم الزمالك سلسلة جيدة من الأداء وخاض الآن مباراتين دون هزيمة.

الزمالك حافظ على نظافة شباكه 3 مرات في آخر 5 مباريات ، واستقبلت شباكه 5 أهداف خلال هذه الفترة. بشكل عام هذا الموسم ، حافظ دفاعهم على شباكه نظيفة في 11 مناسبة.

لم تكن الأمور تسير على ما يرام أمام مرمى الزمالك مؤخرًا ، حيث فشل الفريق في التسجيل في 2 من آخر 5 مباريات. هل سيغير المدير تكتيكاته اليوم أم سيقدم مهاجمًا آخر؟

انتهت مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات للزمالك بتسجيل الفريقين. لقد فازوا في 2 من تلك المباريات الخمس. إجمالاً ، BTTS هبطت في 9/23 مباراة للزمالك هذا الموسم.

مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم بث مباشر

وهذان الانتصاران سمحا للزمالك بالحفاظ على المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 39 نقطة بفارق 11 نقطة خلف الأهلي المتصدر الذي لا يزال لديه ثلاث مباريات مؤجلة.

يأمل أوسوريو في الحفاظ على زخم انتصارات الفريق الأخير والاستفادة من العروض المهتزة للمقاولون العرب ، والتي تعد بعيدة كل البعد عن تلك التي تم إنتاجها في بداية الموسم.

فشل المقاولون العرب في تحقيق فوز واحد في مبارياتهم الثمانية الماضية ، حيث خسروا أربع وتعادلوا في الأربعة الأخرى.

وفي المباراة العكسية ، تعادل الزمالك بدون أهداف من قبل المقاولون العرب.

ومع ذلك ، فإنهم يأملون في تحقيق فوز هذه المرة أثناء محاولتهم لتأمين رصيف قاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى