بث مباشر الزمالك والترجي اليوم.. مشاهدة مباراة الترجي والزمالك بث مباشر يلا شوت يوتيوب

تنطلق مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر يلا شوت لايف حيث تعاقد جيسوالدو فيريرا ، مدرب الزمالك ، مع لاعب الوسط المغربي أحمد بلحاجي ، وناصر منسي ، ومحمود شبانة ، في تشكيلة الفرسان البيض لمباراة الترجي التونسي في الدور الثالث من مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا يوم السبت.

وصل الزمالك إلى تونس ، الخميس ، استعدادًا لمواجهة الترجي في دوري أبطال إفريقيا ، حيث تقام المباراة مساء السبت في رادس.

افتتح الزمالك مشواره في دور المجموعات بخسارة 1-0 أمام الجزائري بلوزداد على أرضه في المباراة الأولى ، ثم تعادل مع المريخ السوداني.

ويحتل الفرسان البيض المركز الثالث بنقطة واحدة ويتساوى مع المريخ ويتصدر الترجي المجموعة بست نقاط فيما يحتل بلوزداد المركز الثاني بثلاث نقاط.

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي اليوم مباشرة

انتصر الترجي 5 مرات (4-0 على بن قردان يوم 22 فبراير ، 0-1 على شباب بلوزداد يوم 18 فبراير ، 2-1 على جربة يوم 15 فبراير ، 1-0 ضد المريخ في 11 فبراير و 2. -0 ضد حمام سوسة يوم 8 فبراير وتعادل مرة (2-2 ضد تطاوين يوم 5 فبراير) في آخر 6 مباريات.

وفي الدوري المصري الممتاز فاز الزمالك مرتين (1-3 على سموحة يوم 13 فبراير و2-1 على المستقبل يوم 29 يناير) ، وخسر 3 مرات (0-1 أمام شباب بلوزداد يوم 10 فبراير ، 3-0 ضد فاركو يوم 6 فبراير. و 2-1 ضد غزل المحلة في 24 يناير وتعادل مرة (0-0 ضد المريخ في 17 فبراير) في آخر 6 مباريات.

قبل مباراة الزمالك اليوم خاض الترجي 7 مباريات متتالية على أرضه بدون تعادل.

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر يلا شوت

ويواجه الزمالك الترجي التونسي في الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي سعيا لتحسين مركزه في المجموعة.

تشكيلة الزمالك الكاملة لمواجهة الترجي:

حراسة المرمى: محمد عوض ، محمد صبحي ، محمد نديم

المدافعون: محمد عبد الغني ، محمد طارق ، حسام عبد المجيد ، عبد الله جمعة ، محمد عبد الشافي ، حمزة المثلوثي ، عمر جابر ، محمود شبانة.

لاعبو الوسط: محمد أشرف ، عمرو السيسي ، نبيل عماد ، سيد نيمار عبد الله ، محمود شكابالة ، أحمد مصطفى زيزو ​​، سيف فاروق جعفر ، يوسف أسامة نبيه ، إبراهيما ندياي ، أحمد بلحاجي.

المهاجمون: سيف الدين الجزيري ، ناصر منسي ، سامسون أكينيولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى