بث مباشر الزمالك وبيراميدز كورة بلس.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر يلا شوت

يسعى الزمالك إلى تحقيق الانتصار في الدوري المصري الممتاز عندما يواجه بيراميدز يوم الجمعة في صدارة الدوري المصري الممتاز هذا الأسبوع.

يتطلع الفرسان البيض إلى ترك معاناتهم في دوري أبطال إفريقيا وراءهم واسترداد أنفسهم في عيون جماهيرهم.

وتراجع حامل اللقب مرتين إلى المركز الخامس في الجدول بعد سلسلة من العروض السيئة في 2023 ليتخلف عن الأهلي المتصدر بفارق تسع نقاط.

من ناحية أخرى ، يتنافس نادي بيراميدز على اللقب حيث يحتل المركز الثاني برصيد 38 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الشياطين الحمر الذين لعبوا مباراتين أقل.

بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم مباشرة

وسيدعم الزمالك عودة أحد لاعبيه الأساسيين ، أحمد فتوح ، الذي خرج في المباريات السابقة بسبب الإصابة ، وكذلك مصطفى الزناري بعد تعافيه من إصابة في الآونة الأخيرة.

ومع ذلك ، فإن بيراميدز لن يكون سهلًا وسيتطلع إلى استخدام شكله لوضع حد لطموحات الزمالك. على الرغم من أن الاحتمالات كانت ضدهم قليلاً ، فإن الفريق واثق من قدراتهم وسوف يسعون لتحقيق الفوز.

سيغيب عن الجناح الملهم رمضان صبحي الذي تم استبعاده من هذه المباراة بسبب الإصابة.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر يلا شوت

ستكون هذه المباراة مرتقبة للغاية ، حيث يجدد الزمالك وبيراميدز التنافس بينهما حيث يواجهان بعضهما البعض للمرة 14 في الدوري.

الزمالك صاحب اليد العليا ، بعد فوزه في تسع مباريات على بيراميدز ، بينما تعادل الفريقان في ثلاث مباريات والأخير فاز بواحدة فقط.

أكد جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك ، عقب فشله في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، اليوم السبت ، أن آمال فريقه في بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ما زالت قائمة.

واصل الزمالك مسيرته الخالية من الانتصارات في البطولة القارية المرموقة بعد خسارته أمام الترجي التونسي 2-0 في الدور الثالث من دور المجموعات بملعب حمادي العقربي يوم السبت.

سيكون عمالقة القاهرة في موقف لا بد منه في المباريات الثلاث المتبقية من أجل التأهل من المجموعة الرابعة حيث سيواجهون الترجي على أرضهم يوم الثلاثاء 7 مارس ثم يسافرون إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد يوم 17 مارس قبل استضافة المريخ. من السودان في مباراتهم الأخيرة في دور المجموعات يوم 31 مارس.

“لا يزال هناك 9 نقاط للاستيلاء عليها. لقد أنهينا للتو النصف الأول من دور المجموعات ولم نقدم أداءنا بعد “، أضاف المدرب البرتغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى