هدف مصطفى شلبي في مباراة الزمالك وبيراميدز.. مشاهدة ملخص مباراة بيراميدز والزمالك بث مباشر اليوم zamalek vs pyramids

مباراة الزمالك وبيراميدز مصيرية اليوم في بطولة الدوري المصري، حيث يسعى كل من الزمالك وبيراميدز إلى اقتناص نقاط المباراة من أجل الانفراد بالمركز الثاني خلف النادي الأهلي متصدر الدوري المصري الممتاز وذلك بعدما فاز في جميع مباريات الأهلي بالدوري.

وفي المقابل يسعى الزمالك إلى الفوز في مباراة بيراميدز اليوم من أجل تحقيق انتصار قوي سواء معنويا أو في عدد نقاط الزمالك في الدوري إذ تعد مباراة الزمالك اليوم مباشر من اللقاء المصيرية والحاسمة في بطولة الدوري المصري.

وقبل مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم فاز الزمالك على طلائع الجيش في مباراتهم السابقة بينما حقق بيراميدز سلسلة انتصارات – فقد فازوا بالمقاولون وحرس الحدود والبنك الأهلي المصري ونيجيليك في مبارياتهم الخمس السابقة.

إجمالاً قبل مباراة بيراميدز والزمالك بث مباشر اليوم، فاز الزمالك في 14 من آخر 20 مباراة ، وخسر 2 وتعادل 4 ، بينما انتصر بيراميدز في 14 من آخر 20 مباراة وخسر 4 وتعادل 2.

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم

في بطولة الدوري المصري يسعى الزمالك في مباراة اليوم إلى تحقيق الانتصار من أجل الاقتراب من النادي الأهلي الذي فاز في المباريات السابقة وحقق العلامة الكاملة في بطولة الدوري المصري

فاز الزمالك 3 مرات (0-4 على طلائع الجيش يوم 7 ديسمبر ، 1-0 على المصري بورسعيد في 26 نوفمبر و 0-2 على سيراميكا كليوباترا في 23 أكتوبر) ، وخسر مرة واحدة (0-2 ضد. الأهلي القاهرة في 28 أكتوبر) وتعادل مرتين (2-2 أمام المصري بورسعيد في 1 ديسمبر و 1-1 أمام إنبي القاهرة يوم 2 نوفمبر) في آخر 6 مباريات.

فاز بيراميدز 5 مرات (2-0 على المقاولون في 7 ديسمبر ، 0-1 على حرس الحدود في 30 نوفمبر ، 0-1 على البنك الأهلي المصري يوم 27 نوفمبر ، 2-0 ضد البنك الأهلي المصري. في 23 نوفمبر و3-0 ضد نيجيليك في 9 نوفمبر) وخسر مرة واحدة (1-0 أمام نيجيليك في الثاني من نوفمبر) في آخر 6 مباريات.

ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

كالعادة ، الترتيب المباشر للدوري المصري الممتاز متوفر ويتم تحديثه في الوقت الفعلي. الزمالك يحتل المركز الثالث في الجدول برصيد 11 نقطة من 5 مباريات ، بينما بيراميدز يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة في 5 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى