بث مباشر الزمالك يلا شوت.. مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي اليوم بث مباشر يلا كورة يوتيوب

يسعى الزمالك للعودة إلى طريق الانتصارات عندما يواجه إنبي يوم الأحد ، على أمل تقليص الفارق في صدارة جدول الدوري المصري.

ويحتل حامل اللقب مرتين حاليًا المركز الخامس في الترتيب برصيد 33 نقطة ، متخلفًا عن المتصدر الأهلي بفارق 11 نقطة ، الذي لا يزال لديه مباراة مؤجلة.

رغم التعادل الأخير في الدوري ، تعزز الفرسان البيض بفوزهم الأخير 3-1 على الترجي في دوري أبطال أفريقيا CAF ، وهو ما أحيا آمالهم في البطولة.

ومع ذلك ، سيضطرون إلى التدرب بدون العديد من اللاعبين الأساسيين ، بما في ذلك محمود ‘شيكابالة’ عبد الرازق ، ومحمد عبد الشافي ، وعبدالله جمعة ، وعمر جابر ، الذين غابوا عن الملاعب بسبب الإصابة، إضافة إلى ذلك ، تم تعليق التعاقدات الجديدة مع ناصر منسي ومحمود شبانة.

مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي بث مباشر كورة بلس

وقال المدرب جيسوالدو فيريرا ، بحسب الموقع الرسمي للنادي: “لقد حثثت اللاعبين على نسيان فوزهم على الترجي في دوري أبطال أفريقيا CAF والتركيز على المباراة ضد إنبي”.

في غضون ذلك ، كافح إنبي هذا الموسم برصيد 17 نقطة فقط بعد 20 مباراة ونقطة واحدة فقط فوق منطقة الهبوط.

خلال آخر 10 لقاءات مع نادي الزمالك الذي يلعب على أرضه ، حقق نادي الزمالك 5 مرات ، وتعادل 3 مرات ، بينما حقق نادي إنبي 2 مرات. فارق الأهداف هو 10-7 لصالح نادي الزمالك.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر أون سبورت

قبل مباراة الزمالك اليوم بث مباشر 365 خلال آخر 20 لقاء فاز الزمالك 9 مرات ، 5 تعادلات بينما انتصر نادي إنبي 6 مرات. فارق الأهداف 23-20 لصالح نادي الزمالك.

هل تعلم أن نادي الزمالك يسجل 32٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90، وهل تعلم أن إنبي كلوب يسجل 35٪ من أهدافه بين الدقائق 0-15؟

لم يسجل نادي الزمالك أي أهداف في 1 من 8 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لم يسجل نادي إنبي أي أهداف في 3 من 10 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، سجل نادي الزمالك على أرضه هذا الموسم: 5-2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى