بث مباشر السعودية تويتر.. مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا بث مباشر قناة ssc 1 sport يلا شوت

بث مباشر مباراة السعودية اليوم حيث يعد فهد الرشيدي وحسين القحطاني هما اللاعبان الوحيدان اللذان اختارهما رينارد اللذان لم يظهرا حتى الآن مباراة دولية مع منتخب السعودية، بينما خاض حارس النصر نواف العكيدي أول ثلاث مباريات له مع منتخب الخليج الكأس في وقت سابق من هذا العام.

سجل فراس البريكان 10 أهداف في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم ، بفارق هدف واحد عن كريستيانو رونالدو ، فيما كان آخر لاعب يسجل للمنتخب تركي العمار، الأول دوليًا للاعب خط وسط الشباب الذي لم يكن كذلك. المختار لهذا اللقاء.

سجل صالح الشهري هدف التعادل للسعوديين في مفاجأتهم على الأرجنتين في نوفمبر الماضي ، حيث جاء الفائز من سالم الدوسري الذي سجل أيضا في خسارته أمام المكسيك (2-1) ، معادلا للمهاجم السابق سامي الجابر. لأكبر عدد من الأهداف مع الصقور الخضراء في مسابقة المونديال (ثلاثة).

مشاهدة مباراة السعودية وفنزويلا بث مباشر يلا شوت

لدى فنزويلا خمسة لاعبين غير منتخبين متاحين للاختيار يوم الجمعة ، بما في ذلك برايان ألكوسير وتيو كوينتيرو وجان فوينتيس وأندريس فيرو وكريستوفر فاريلا .

يحتاج الكابتن توماس رينكون إلى خمس مباريات أخرى فقط مع المنتخب الوطني للتعادل حتى مع خوان أرانجو في معظم الأوقات ، في حين أن سالومون روندون يمكن أن يتفوق على روبرتو روساليس في رابع أكثر مباراة في هذه المباراة حيث لم يتم اختيار روزاليس لهذه المواجهة.

سجل روندون ، الهداف التاريخي لفنزويلا ، الشباك في كل من المباريات الثلاث الأخيرة لبلاده ، بينما يحتاج جوزيف مارتينيز إلى ثلاثة أهداف أخرى فقط مع الفنزويليين للتعادل مع روبرث موران في المركز الرابع للجميع- وقت.

بث مباشر مباراة السعودية وفنزويلا اليوم مباشرة

إذا كانت المباريات الودية هي كل ما كان على المحك في كرة القدم ، فقد يكون La Vinotinto أحد القوى القوية في هذه اللعبة الجميلة ، حيث خسر ثلاثًا فقط من آخر 20 مسابقة استعراضية تعود إلى عام 2016.

ومع ذلك ، عندما يكون هناك شيء على المحك ، يبدو أن الضغط كبير عليهم ، كما شهدنا خلال تصفيات كأس العالم 2022 عندما انتهت فنزويلا في المركز الأخير في CONMEBOL برصيد 10 نقاط فقط ، وفشل في التسجيل في تسع مناسبات.

لم يخسروا في آخر سبع مباريات لهم ضد منافسين آسيويين ، حيث جاءت هزيمتهم السابقة أمام تلك المنطقة في سبتمبر 2014 ضد اليابان (3-0).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى