أهداف السنغال اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة السنغال والإكوادور كأس العالم FIFA قطر 2022™

الإكوادور والسنغال تتطلعان لإنهاء سلسلة مباريات كأس العالم اليوم الثلاثاء إذ تأمل الإكوادور والسنغال في إنهاء سلسلة مباريات كأس العالم عندما يخوضان معركة اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022، إذ يمكن مشاهدة مباراة السنغال والاكوادور بث مباشر يلا شوت اليوم في بطولة كأس العالم.

يتجه المنتخبان السنغال والاكوادور بث مباشر إلى المباراة في استاد خليفة الدولي وهما يعلمان أن لديهما فرصة للتقدم إلى مراحل خروج المغلوب.

ويكون التعادل جيدًا بما يكفي للمنتخب الإكوادوري لإنهاء المركزين الأول والثاني من المجموعة A ، بينما من المرجح أن تطلب السنغال جميع النقاط الثلاث بسبب مواجهة هولندا مع قطر التي تم إقصائها بالفعل.

ومع ذلك، فإن التاريخ ليس في صالح أي من الجانبين السنغال أو الاكوادور حيث يحاولان الحصول على ظهور نادر في دور الـ16 من هذه البطولة.

مشاهدة مباراة السنغال والإكوادور بث مباشر يلا شوت العمدة

بينما وصلت الإكوادور إلى الدور الثاني في عام 2006 ، إلا أنها لم تأت أبدًا من خلال مبارياتها الثلاث في دور المجموعات دون أن تتعرض لهزيمة واحدة على الأقل.

كان فريق La Tricolor ليفعل ذلك في 2014 لولا هزيمته 2-1 على يد سويسرا بفضل هدف في الدقيقة 93.

من وجهة نظر السنغال ، لم يهزم أبطال كأس الأمم الأفريقية قط أي دولة من أمريكا الجنوبية في كأس العالم.

في عام 2002، شارك منتخب أسود تيرانجا في تعادل مثير 3-3 مع أوروجواي ، بينما خسر بنتيجة 1-0 أمام كولومبيا قبل أربع سنوات، وجاءت المباراتان في الجولة الثالثة من دور ربع النهائي ، وهناك مجال للصواعق للمرة الثالثة في الريان.

في ملاحظة أكثر إيجابية للإكوادور ، يحاول إينر فالنسيا تحقيق شيء لم يتم القيام به في هذه المسابقة.

بث مباشر مباراة السنغال والاكوادور اليوم في فيفا كأس العالم فيفا قطر 2022

مع هدفه ضد هولندا ، انضم فالنسيا إلى قائمة من ثلاثة لاعبين سجلوا ستة أهداف متتالية لبلدهم في كأس العالم.

أصبح فالنسيا بالفعل اللاعب التالي الذي ينضم إلى تلك القائمة الموقرة منذ 1994 ، ولدى اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا الآن فرصة لتحطيم الرقم القياسي الطويل الأمد.

على الرغم من أن تاريخ السنغال في كأس العالم ليس مزينًا وواسع النطاق مثل بعض الدول الأفريقية الأخرى ، إلا أن المجموعة الحالية من لاعبيها يتمتعون بالكثير من الخبرة الحديثة في اللعب في المواجهات التي يفوز فيها الفائز بكل شيء – ويحتل المركز الأول.

في وقت سابق من هذا العام ، فاز منتخب أسود تيرانجا بأول كأس أمم أفريقية له بعد فوزه على مصر الفائز سبع مرات بركلات الترجيح في النهائي ، قبل أن يهزم فريق محمد صلاح مرة أخرى من 12 ياردة في مارس ليحجز مكانه في قطر لهذا العالم.

مشاهدة مباراة الاكوادور والسنغال بث مباشر كورة 365

على الرغم من أن ماني لاعب بايرن ميونيخ كان أساسياً في كل من هذين النجاحين ، إلا أن السنغال لا تزال لديها مجموعة من اللاعبين الذين اعتادوا على المباريات المهمة في البطولات الأوروبية الكبرى مثل ثنائي تشيلسي كاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي ، مع كون الأخير جزءًا من أبطال توماس توخيل . الفريق الفائز بالدوري عام 2021.

في مباراة من المرجح أن تكون حرجة بالنظر إلى ما هو على المحك مساء الثلاثاء ، قد يكون وجود هؤلاء اللاعبين الذين عانوا من مستويات مماثلة من الضغط في الماضي هو الفرق بين التأهل إلى دور الـ16 أو الخروج المؤلم من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى