أهداف السنغال انجلترا تويتر.. مشاهدة ملخص مباراة إنجلترا والسنغال يلا شوت في كأس العالم

مشاهدة مباراة السنغال اليوم بث مباشر يستمر سعي إنجلترا لتحقيق المجد في كأس العالم 2022 ضد السنغال على ملعب البيت في مواجهة دور الستة عشر يوم الأحد.

سحق فريق جاريث ساوثجيت ويلز 3-0 ليحسم المركز الأول في المجموعة الثانية مساء الثلاثاء ، حيث سجل ماركوس راشفورد مرتين بينما شارك فيل فودين أيضًا مع منتخب الأسود الثلاثة.

وحصل وصيف بطل 2018 على سبع نقاط محترمة من مبارياته الثلاث في المجموعة ليضع نفسه بشكل جيد في مواجهة السنغال بطلة إفريقيا ، التي ستدخل المواجهة بلا مفاجأة باعتبارها غير مرشحة.

بث مباشر مباراة السنغال ضد إنجلترا اليوم في كأس العالم

قبل مباراة السنغال وانجلترا اليوم يوجد ثلاثة أسباب تجعل إنجلترا واثقة من الفوز على السنغال والتقدم إلى الدور ربع النهائي.
سجل ضد الدول الأفريقية فيل فودين يحتفل بتسجيل هدف لمنتخب إنجلترا ضد ويلز مع جود بيلينجهام في 29 نوفمبر 2022

واجهت إنجلترا سبع مرات منتخبات أفريقية في نهائيات كأس العالم ، وتجنبوا الهزيمة سبع مرات ، وحققوا أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات من مثل هذه المباريات في أروع مرحلة في كرة القدم.

جاءت ست من تلك المباريات السبع في المجموعات ، لكن مباراتهم الوحيدة في خروج المغلوب ضد دولة أفريقية انتهت بالانتصار في عام 1990 ، حيث جاء جاري لينيكر (2) وديفيد بلات مع السلع في الفوز 3-2 على الكاميرون في ربع النهائي.

بث مباشر مباراة انجلترا والسنغال اليوم تويتر

لم تتنافس إنجلترا والسنغال أبدًا في أي مسابقة دولية من قبل ، وبينما يمكن للأسود الثلاثة أن تتباهى بفخر بهذا الرقم القياسي الذي لم يهزم مقابل فرق أخرى من القارة ، قد يكون بطل كأس الأمم الأفريقية بمثابة نقطة انطلاق مختلفة.

ومع ذلك ، فقد مرت 72 عامًا منذ أن واجهت إنجلترا بلدًا للمرة الأولى في كأس العالم وخسرت – حيث خسرت 1-0 أمام الولايات المتحدة في عام 1950 – ولم يتعرضوا أبدًا لهزيمة ضد أي دولة أفريقية في 20 مباراة سابقة. .

ماركوس راشفورد يحتفل بتسجيل هدف لمنتخب إنجلترا ضد ويلز في 29 نوفمبر 2022

السنغال ضد إنجلترا لعبه كوره اليوم بث مباشر

ربما تم إقصاء إنجلترا من قبل الولايات المتحدة في تلك القضية الرهيبة ، ولكن من خلال تجاوز منتخب إيران ست مرات وثلاث مرات أخرى إلى ويلز ، يقترب منتخب الأسود الثلاثة من تحقيق رقم قياسي وطني على الإطلاق في مرحلة كأس العالم.

لم يكن مفاجئًا أن تأهل فريق ساوثجيت إلى دور الستة عشر كأفضل هدافي في دور المجموعات برصيد تسعة أهداف – فقط إسبانيا هي التي تحققت أيضًا بهذا العدد في مبارياتهم الثلاث – والآن خرج منتخب الأسود الثلاثة ليحققوا تاريخًا في تسجيل الأهداف في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى