أهداف السنغال والاكوادور.. مشاهدة ملخص مباراة السنغال والاكوادور قطر 2022 senegal vs ecuador

منتخب السنغال لديه فريق كامل القوة إلى حد ما للاختيار من بينها ، حيث يحاولون هزيمة الإكوادور والتأهل من المجموعة الأولى لمراحل خروج المغلوب من كأس العالم وينتظره مباراة مصيرية اليوم حيث يستطيع عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة السنغال بث مباشر يلا شوت كورة لايف في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة السنغال ضد الاكوادور اليوم على الرغم من تعرضهم للندوب من إغفال إصابة النجم ساديو ماني في بداية البطولة ، فإن أسود تيرانجا لديهم الكثير من الخبرة للاستعانة بها في الهجوم والدفاع في هذه المواجهة الحاسمة.

يكاد يكون من المؤكد أن المدرب أليو سيسي سينتخب حارس مرمى تشيلسي إدوارد ميندي بين العصي ، حيث يقف حارس السنغال مع أفضل لاعب في العالم في مركزه ويؤدي بشكل مثير للإعجاب حتى الآن في البطولة.

مشاهدة مباراة السنغال بث مباشر اليوم كأس العالم فيفا

أمام ميندي ، من المرجح أن يحشد كاليدو كوليبالي وعبدو ديالو الدفاع بشكل مركزي ، ويرافقهم يوسف سابالي وإسماعيل جاكوبس في مراكز الظهير.

فيما يتعلق بخط الوسط ، يمكن تفضيل Nampalys Mendy على Cheikhou Kouyate في الأدوار القابضة ، مع توقع Idrissa Gueye أن يكون على الجانب الآخر من أجل محاولة السيطرة على وسط الملعب.

بسبب براعتهم الهجومية في الفوز 3-1 على قطر ، قد تسعى السنغال لمحاولة الحفاظ على تشكيلتها 4-4-2 قبل مباراة المجموعة A الأخيرة ضد الإكوادور.

تشكيل السنغال ضد الاكوادور المتوقع في مباراة كأس العالم فيفا قطر 2022

الاكوادور ضد السنغال بث مباشر يلا شوت كان إسماعيلا سار وكريبين دياتا مؤثرين في انتصار قطر وسيتحملان تحدي توفير العرض والعرضيات للاعبيهما.

في موقعي الهجوم المركزيين ، يجب أن يكمل فامارا ديديو وبولاي ضيا 11 دون تغيير بسبب تسجيلهما هدفًا ضد قطر في المرة الأخيرة.

ميندي. سابالي ، كوليبالي ، ديالو ، جاكوبس ؛ سار ، مندي ، جاي ، دياتا ؛ ديا ، ديديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى