أهداف الكاميرون وصربيا.. مشاهدة ملخص مباراة صربيا والكاميرون في كأس العالم FIFA قطر 2022™

صربيا ضد الكاميرون .. اليوم الإثنين الموافق 28 نوفمبر 2022 يلعب المنتخب الصربي المباراة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم ضد الكاميرون في تمام الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا، 13:00 بالتوقيت المحلي، ويمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة الكاميرون وصربيا اليوم في كأس العالم FIFA قطر 2022™

أمام العديد من ممثلي وسائل الإعلام اليوم نيمانيا ماكسيموفيتش وماركو، حيث تبع ذلك تساؤلات حول المصابين، وقال قبل مباراة صربيا اليوم بث مباشر أولاً وقبل كل شيء سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ، الذي تلقى ضربة قوية في مباراة البرازيل ، ثم الموازاة مع انطلاق بطولة العالم للاعبين دون سن الـ20 في جديد. زيلندا ،

وخسرت صربيا المباراة الأولى ثم فازت بالكوكب، كان ماكسيموفيتش وغروجيتش بمثابة أوراق رابحة مهمة على هذا الطريق، نواجه الكاميرون في مباراة اليوم إذ أنه بالنسبة لسيرجي وإصابته ، فليس علينا التفكير في الأمر ، أعتقد أن الجميع سيفعل كل شيء للتأكد من أنه بخير.” نعلم جميعًا مدى أهمية سيرج للمنتخب الوطني. وقال ماركو غروجيتش “نأمل أن يكون كل شيء كما ينبغي أن يكون.

مشاهدة مباراة الكاميرون وصربيا بث مباشر اليوم كأس العالم FIFA قطر 2022™

ليس سرا هناك أجواء جيدة في معسكر النسور ، والهزيمة أمام البرازيل حشدت الجميع أكثر في نيوزيلندا ، خسرنا المباراة الأولى ، لذلك بعد تلك المباراة فزنا بكل شيء وأصبحنا أبطال العالم. قال ماكسيموفيتش: “عندما نخسر وعندما نفوز ، يجب أن نكون فريقًا ، لذلك قمنا بأرشفة البرازيل والتركيز فقط على الكاميرون”.

وأكد غروجيتش أن الأجواء جيدة بعد المباراة مع البرازيل ، لأن الفريق لديه مباراتان مهمتان في المجموعة. “نعم ، عندما نعيد الفيلم ونتذكر نيوزيلندا ، اتحدت الهزيمة في البداية وحشدتنا أكثر. أنت تعرف كل ما حدث لاحقًا. لدينا فريق جيد ونتائج جيدة وأجواء رائعة ونريد نتيجة جيدة والانتقال إلى مرحلة خروج المغلوب من المنافسة “.

المهم أن كل اللاعبين المصابين يتعافون وأن المدرب ستويكوفيتش يملك كل اللاعبين تحت تصرفه.

بث مباشر مباراة الكاميرون وصربيا اليوم يلا شوت

“نعم ، أتمنى أن يكون كل اللاعبين جاهزين ، وفوق كل شيء أصحاء لمباراة الكاميرون”. هل الفيزياء أو التكتيكات ستحسم المزيد ضد الكاميرون؟ لقد رأينا أنهم سقطوا أمام سويسرا في الشوط الثاني ، كل شيء يعتمد على كل مباراة.

مباراة صربيا والكاميرون اليوم من المهم بالنسبة لنا أن نكون مستعدين من الناحية التكتيكية وبالطبع أن نركز بشكل كبير خلال المباراة بأكملها “، قال ماكسيموفيتش ، ويعتقد جرويتش أنه لا ينبغي لنا الدخول في سباق “الموهبة في صالحنا ، يجب أن نركز منذ الدقيقة الأولى ، أعتقد أن الجودة في صالحنا”.

الكاميرون ضد صربيا في قطر لدي المنتخب الكاميروني لاعبين سريعون على الأجنحة ، إنهم خطرون ، ولديهم أفراد جيدون. لكن الشيء الأكثر أهمية هو كيف سننظر ، إذا استجبنا لالتزاماتنا كما هو الحال في العديد من المباريات السابقة ، يمكننا أن نأمل في تحقيق نتيجة جيدة “، أكد كل من ماكسيموفيتش وغروجيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى