المانيا وكوستاريكا الان.. مشاهدة مباراة كوستاريكا والمانيا مونديال كأس العالم 2022

ألمانيا ضد كوستاريكا اليوم يخطط مدرب ألمانيا هانسي فليك للبقاء في منصبه الحالي حتى لو فشل فريق الإتحاد الألماني في اجتياز مرحلة المجموعات لكأس العالم 2022 .

وحصد أبطال العالم أربع مرات نقطة واحدة فقط من مباراتيهم في المجموعة الخامسة ، وخسروا المباراة الافتتاحية أمام اليابان قبل أن يتعادلوا مع إسبانيا في المرة الأخيرة.

تحتاج ألمانيا للفوز على كوستاريكا يوم الخميس للحصول على فرصة للوصول إلى دور الـ16 ، وبعد ذلك سيعتمدون على فوز إسبانيا على اليابان في المباراة الأخرى في القسم.

مشاهدة ألمانيا وكوستاريكا بث مباشر يلا شوت في كأس العالم 2022

وقبل مباراة المانيا اليوم إذا حصدت اليابان نقطة أمام فريق لويس إنريكي ، فسيتم تحديد فارق الأهداف لتحديد الفريق الذي يتقدم إلى جانب لاروجا.

قد يؤدي الخروج من دور المجموعات إلى علامات استفهام حول مستقبل فليك ، لكن اللاعب البالغ من العمر 57 عامًا أصر على أنه يفكر بالفعل في حملة الفريق المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024.

ويمكن مشاهدة مباراة المانيا وكوستاريكا بث مباشر يلا شوت قال فليك للصحفيين “لا أعرف ماذا سيحدث أيضا لكن من جانبي عقدي يمتد حتى 2024 وأتطلع قدما إلى بطولة اليورو.”

عند مباراة ألمانيا اليوم في كأس العالم 2022 “لكن أمامنا بعض الوقت حتى ذلك الحين. نذهب إلى مباراة كوستاريكا في محاولة لتوضيح الأمور منذ البداية ، لممارسة الضغط – هذه هي نوايانا.

بث مباشر مباراة المانيا وكوستاريكا اليوم في كأس العالم 2022

“بالطبع نحن نعلم أن الأمر سيكون صعبًا ضد فريق يدافع بشكل طبيعي. نحتاج إلى تبني نفس العقلية التي أظهرناها ضد إسبانيا. عادة أنا متفائل أفكر بشكل إيجابي. أنا لا أفكر في أي شيء مثل [الخروج من البطولة] في الوقت الحالي.

“نحن نعلم أن الأمر ليس في أيدينا بالكامل وغني عن القول إننا لم نحقق النتيجة التي كنا نريدها في المباراة الأولى. لكننا هنا للوصول إلى الأدوار الإقصائية وسنلعب مباراتنا القادمة بثقة. مهما حدث ، يحدث. مثل بعد خسارة اليابان ، لا أشعر بأي ضغط.

“نحن نسير في الاتجاه الصحيح. الأمور تتحسن في التدريبات ونحن مستمرون في التعلم. نحن نجد الحلول مع الكرة ولهذا أعتقد أننا نتحسن.

“إذا نظرنا إلى الجدول ، فإن لدى كوستاريكا فرصة للذهاب إلى دور الـ16 إذا تعادلت ، لذلك أفترض أنهم سيحاولون الدفاع قدر الإمكان كما فعلوا ضد اليابان.

مشاهدة مباراة ألمانيا اليوم بث مباشر

“من المهم بالنسبة لنا أن نجد حلاً. إنه خطأنا نحن في هذا الموقف والآن علينا أن نفعل ما في وسعنا. يتعلق الأمر بالتبرع بنسبة 100٪ والأداء في اليوم.”

فازت ألمانيا بكأس العالم 2014 لكنها فشلت في الخروج من دور المجموعات قبل أربع سنوات في روسيا، بعد أن خسرت مباراتين من مبارياتها الثلاث في النهائيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى