المغرب البرتغال لايف.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة المغرب والبرتغال كورة لايف

كأس العالم 2022 حيث يواجه المغرب ضد إسبانيا مباشر اليوم ويمكن مشاهدة مباراة المغرب بث مباشر يلا شوت كورة 365 إذ تهدف إسبانيا إلى تجنب الوقوع في النهاية الخاطئة لصدمة أخرى لكأس العالم 2022 عندما تواجه المغرب في مباراة دور الستة عشر يوم الثلاثاء على استاد المدينة التعليمية.

واضطر لاروجا لقبول احتلال المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف اليابان التي فاجأت بطل 2010 بالفوز 2-1 في الجولة الأخيرة يوم الخميس الماضي.

وقبل مباراة المغرب اليوم في الوقت نفسه، مزق أسود الأطلس السيناريو لتتغلب على بلجيكا وكرواتيا لتحتل صدارة المجموعة السادسة بسبع نقاط من مبارياتها التسع ، بعد أن تغلبت على كندا 2-1 في مباراتها الثالثة.

مشاهدة مباراة المغرب اليوم بث مباشر كورة لايف

لا يستطيع فريق لويس إنريكي التقليل من شأن خصومهم الأفارقة هذا الأسبوع ، ولم يعد البلدان غريباً على لقاء بعضهما البعض على هذه المرحلة ، حيث اشتبكوا ثلاث مرات في السابق.
خاضت إسبانيا والمغرب معركة في المباراة الفاصلة بين CAF و UEFA خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 1962 ، حيث فاز منتخب لاروجا 1-0 في مباراة الذهاب قبل أن يستقبل أسود الأطلس في البرنابيو.

كان الأسطورة ألفريدو دي ستيفانو على المرمى لإسبانيا ، الذي تعرض لمخيفين لكنه مع ذلك حقق الفوز بنتيجة 3-2 ليتأهل إلى النهائيات ، ولن يلتقي الفريقان مرة أخرى لمدة 57 عامًا أخرى.

بث مباشر مباراة إسبانيا والمغرب اليوم في كأس العالم 2022

شهدت المجموعة B في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا إقران إسبانيا والمغرب مع بعضهما البعض ، وتعادل الفريقان بشكل مثير 2-2 في الجولة الأخيرة بعد أن منح إيسكو في البداية لاروجا الصدارة.

قلب المغرب التعادل رأساً على عقب عن طريق إنهاء خالد بوطيب ويوسف النصيري ، لكن في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني ، أنقذ أياجو أسباس نقطة لإسبانيا لتتصدر المجموعة ويقضي على صاحب المركز الرابع. أسود الأطلس.

نتيجة مباراة المغرب ضد إسبانيا قبل لقاء كأس العالم قطر 2022

فوز المغرب: 0

فوز إسبانيا: 2

تعادلات: 1

أهداف للمغرب: 4

أهداف لإسبانيا: 6

تاريخ مباريات المغرب وإسبانيا

12 نوفمبر 1961: المغرب 0-1 إسبانيا (التصفيات المؤهلة لكأس العالم)

23 نوفمبر 1961: إسبانيا 3-2 المغرب (تصفيات كأس العالم)

25 يونيو 2018: إسبانيا 2-2 المغرب (كأس العالم)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى