أهداف المغرب اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة المغرب وبلجيكا كأس العالم قطر

يواجه المغرب بلجيكا مباشر اليوم الأحد في مباراة صعبة ومصيرية في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث يسعى ممثل العرب في تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بنقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة إحياء الآمال في الصعود إلى الدور المقبل من بطولة كأس العالم.

منتخب المغرب قبل مباراة بلجيكا اليوم افتتح أول مبارياته في كأس العالم المقام على الأراضي العربية في دولة قطر بالتعادل السلبي ضد كرواتيا، وفي المقابل قبل مباراة المغرب وبلجيكا اليوم فإن المنتخب البلجيكي استطاع تحقيق الفوز على فريق كندا وحقق نقاط المباراة الثلاث.

وهناك الكثير من اللاعبين المغاربة الذين يلعبون في الدوري البلجيكي الممتاز في المغرب مثل سفيان أمرابط (كلوب بروج)، إلياس الرئيس (ليرس) وأنس الزعروري (شارلروا) لعبوا مع الفرق البلجيكية في الماضي، وكذلك بلال الخنوص (راسينغ جنك) وسليم أمل الله (قياسي) متعاقدان حاليًا مع أحد أندية دوري جوبيلر المحترفة.

بث مباشر مباراة المغرب وبلجيكا بث مباشر يلا شوت اليوم

ثلاث مرات من قبل التقى منتخب بلجيكا والمغرب حيث تم لعب أول مباراة دولية بين البلدين في كأس العالم 1994 بالولايات المتحدة. الشياطين الحمر فازوا 1-0 بعد هدف مارك ديجريس.

في عام 1999 ، انتهت مباراة ودية 4-1 لصالح بلجيكا. تعود المواجهة الأخيرة مع المغرب إلى عام 2008 ، عندما خسر الشياطين الحمر 1-4 على ملعبهم الملك بودوان.

ويمني النفس منتخب المغرب في تحقيق الفوز في مباراة بلجيكا اليوم من أجل إنعاش آماله في الصعود إلى الدور المقبل لكي يكرر الإنجاز الذي فشل في تحقيقه منذ مونديال 1986، عندما كان ينافس منتخب المغرب كل من البرتغال وإنجلترا وبولندا.

مشاهدة مباراة المغرب وبلجيكا بث مباشر كأس العالم فيفا 2022

وكان منتخب المغرب يمثل أفريقيا وصعد إلى الدور الثاني وذلك بعد نتائجه الجيدة إذ استطاع المنتخب الأردني الفوز على البرتغال في الجولة الأخيرة وذلك بعدما استطاع فرض التعادل السلبي في مباراة المغرب ضد انجلترا وكذلك مباراة المغرب ضد بولندا

وتدرب المنتخب الوطني المغربي يوم أمس السبت 26 نوفمبر 2022 عشية مباراة المغرب ضد بلجيكا في اليوم الثاني المجموعة السادسة من النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم لكرة القدم.

وخلال هذه الجلسة التي سبقت المباراة ، ركز السيد وليد الركراكي على الجوانب النهائية لتحضير عناصر المجموعة جميعهم المتواجدين في استاد عبد الله بن خليفة بالدوحة.

وأجرى المنتخب المغربي يوم الخميس الماضي 24 نوفمبر 2022 جلسة تنظيف في اليوم التالي للتعادل (0-0) ضد كرواتيا، المتأهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018 السابقة ضمن مباريات المجموعة السادسة، وسيلعب أسود الأطلس ضد الاختيار البلجيكي الذي فاز (1-0) على الاختيار الكندي في اليوم الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى