هدف المغرب مباشر.. مشاهدة ملخص مباراة المغرب والبرتغال اليوم يلا شوت في كأس العالم Morocco vs Portugal

بث مباشر المغرب مباشر رونالدو ضد المغرب حيث تهدف البرتغال إلى بلوغ نصف نهائي المونديال للمرة الثالثة فقط في تاريخها عندما تلتقي مع المغرب على ملعب الثمامة في مباراة ربع النهائي اليوم السبت.

في حين فاجأ المغرب إسبانيا بركلات الترجيح ليبلغ دور الثمانية ، شق سيليكاو طريقه متجاوزا سويسرا بطريقة مؤكدة بفضل فوزه الرائع 6-1 يوم الثلاثاء.

كانت نقطة الحديث الرئيسية قبل مواجهة البرتغال مع السويسريين هي نبأ سقوط كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء ، حيث فشل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في المشاركة في بطولة كبرى لأول مرة منذ يورو 2008.

بث مباشر مباراة البرتغال والمغرب يلا شوت اليوم

انتقد المدير الفني فرناندو سانتوس رد فعل رونالدو على استبداله في الهزيمة 2-1 في دور المجموعات أمام كوريا الجنوبية ، في حين دعا العديد من مشجعي البرتغال – 70 ٪ وفقًا لاستطلاع أجرته وكالة الأنباء البرتغالية A Bola – إلى الخمسة . سيتم إسقاط الفائز بالكرة الذهبية في الوقت المناسب ضد سويسرا.

قبل مباراة المغرب اليوم جاء رونالدو في النهاية في الدقيقة 73 ، لكن البرتغال تمكنت من وضع علامة مهمة قبل ربع النهائي يوم السبت دون وجود صاحب الرقم 7 في التشكيلة الأساسية.

في الواقع ، كان بديل رونالدو هو نجم العرض يوم الثلاثاء حيث سجل جونكالو راموس مهاجم بنفيكا البالغ من العمر 21 عامًا ثلاثية مذهلة في أول مباراة دولية له.

احتفل البرتغالي جونكالو راموس مع برناردو سيلفا بعد تسجيله هدفه الأول في 6 ديسمبر 2022.

مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر Morocco vs Portugal

افتتح راموس التسجيل بتسديدة قوية من زاوية ضيقة ، قبل هدفين في الشوط الثاني – أولهما إنهاء غريزي لأول مرة عند القائم القريب ثم تسديدة متقنة فوق الحارس السويسري يان سومر – أكملت ثلاثية لا تُنسى مع أكثر من 20 دقيقة متبقية من المباراة.

على الرغم من خوضه أربع مباريات دولية فقط باسمه – مقارنة بـ 195 التي يفتخر بها رونالدو – فقد أظهر راموس سبب اهتمام عدد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا بخدماته ، وسيشعر أن عرضه الأخير يجب أن يكافأ ببداية أخرى مثل البرتغال. المهاجم المركزي يوم السبت.

أظهرت البرتغال أيضًا في المرة الأخيرة أن لديها عددًا من اللاعبين المختلفين الذين يمكن أن يشكلوا تهديدًا على المرمى ، حيث سجل بيبي البالغ من العمر 39 عامًا والظهير الأيسر رفائيل غويريو والبديل رافائيل لياو أيضًا في شباك التسجيل ضد سويسرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى