أهداف المغرب وكندا الان.. مشاهدة ملخص اهداف مباراة المغرب وكندا Kooralive yalla shoot كأس العالم فيفا 2022

المغرب ضد كندا Kooralive yalla shoot كيف يمكن للمغرب أن يصطف في مواجهة كندا في كأس العالم فيفا قطر 2022 إذ أنه على الرغم من الأداء القوي لحارس المرمى البديل منير محمدي ضد بلجيكا يوم الأحد الماضي.

وقبل مباراة المغرب بث مباشر يلا شوت اليوم، يأمل مدرب المغرب وليد الركراكي أن يستعيد الخيار الأول ياسين بونو بصحة جيدة في لقاءهما المتأزم في كأس العالم مع كندا يوم الخميس.

تم اختيار بونو في البداية للعب ضد الشياطين الحمر ، ولكن قبل ثوانٍ فقط من انطلاق المباراة ، بعد غناء النشيد الوطني ، طلب رجل إشبيلية استبداله لأنه شعر بالغثيان.

كان من الممكن أن يكون ذلك بمثابة إهدار كبير للمغرب ، حيث فاز بونو بجائزة زامورا (أفضل حارس مرمى) وأفضل لاعب أفريقي في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة المغرب وكندا اليوم بث مباشر يلا شوت في كأس العالم 2022

ومع ذلك ، فإن بديله منير ، رغم أنه لم يتم اختباره بشكل مفرط من قبل فريق بلجيكا الفقير ، كان صلبًا وساعد فريقه في الحصول على شباك نظيفة.

قبل مباراة المغرب اليوم بث مباشر إذا تعافى بونو في الوقت المناسب ، فلا شك في أنه سيعود إلى الجانب في هذه المواجهة.

أطلق Regragui اسم فريق لم يتغير تمامًا لتبدأ به قبل انسحاب Bounou المتأخر ، وبعد عرض ممتاز آخر ، من المحتمل أنه سيبدأ مع نفس اللاعبين العشرة خارج الملعب مرة أخرى.

تعافى نصير مزراوي من إصابة طفيفة أنهت يومه أمام كرواتيا مبكرا ليشارك من البداية مرة أخرى ضد بلجيكا، ويجب أن يبدأ مدافع بايرن ميونيخ في مركز الظهير ، مع وجود الأسطول أشرف حكيمي على الجانب الآخر.

بث مباشر المغرب وكندا اليوم في كأس العالم 2022

ترك عدد كبير من النجوم المشهورين في أوروبا كان بمثابة ضربة بارزة من الرقراجي ، حيث كانت هناك بعض المفاجأة عندما تم استبعاد أمثال منير الحدادي ، ويونس بلهندة ، وعادل تعرابت ، وفيقال فجر ، والأخوة مامي. .

بث مباشر المانيا وكوستاريكا الان.. مشاهدة مباراة كوستاريكا والمانيا بث مباشر يلا شوت مونديال كأس العالم 2022

واستبعد خمسة من اللاعبين الأساسيين الذين خسروا 3-0 أمام الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا العام ، بينما غاب اللاعبون أمثال آدم ماسينا وطارق تيسودالي وأمين حاريت بسبب الإصابة.
التشكيلة الأساسية المحتملة للمغرب:
بونو ؛ حكيمي ، أجورد ، سايس ، مزراوي ؛ أمرابط ، أوناهي ، أمل الله ؛ زياش ، النصيري ، بوفل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى