بث مباشر النصر تويتر.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر يلا شوت

يستضيف نادي الوحدة كريستيانو رونالدو والنصر في مباراة حاسمة اليوم الإثنين، في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وفي الدوري السعودي نادي الوحدة ، الذي يحتل المركز 13 في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ولم يقدم أفضل أداء له حتى الآن هذا الموسم ، في هذا المركز حاليًا.

وسجل الشباب الذي يتصدر الدوري برصيد 31 هدفا أهدافا أكثر من النصر. قبل خسارته بنتيجة 3-1 أمام الاتحاد في كأس السوبر السعودي الأسبوع الماضي ، كان النصر قد حقق 13 مباراة متتالية في جميع المسابقات. لم يخسر النصر في آخر 13 مباراة له في الدوري السعودي للمحترفين.

بث مباشر مباراة النصر والوحدة اليوم

وجاءت هزيمتهم السابقة بنتيجة 1-0 أمام التعاون. في مبارياته الرسمية الثلاث مع النصر حتى الآن ، لم يسجل كريستيانو رونالدو أي هدف وسيحاول القيام بذلك هذا الأسبوع.

النتيجة الأكثر شيوعاً للمباريات بين النصر والوحدة عندما يلعب النصر على أرضه هي 1-0. انتهت 3 مباريات بهذه النتيجة.

بث مباشر النصر اليوم النتيجة الأكثر شيوعاً للمباريات بين النصر والوحدة هي 1-1. انتهت 4 مباريات بهذه النتيجة.

خلال آخر 8 لقاءات مع نادي النصر الذي يلعب على أرضه ، فاز نادي النصر 6 مرات ، وتعادل واحد بينما فاز نادي الوحدة 1 مرة. فارق الأهداف 13-6 لصالح نادي النصر.

خلال آخر 16 لقاء ، فاز نادي النصر 10 مرات ، وكان هناك 4 تعادلات بينما فاز نادي الوحدة مرتين. فارق الأهداف 29-10 لصالح نادي النصر.

مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر يلا شوت

كان آخر فوز للوحدة خارج أرضه على النصر في عام 2018، وحقق النصر 6 مباريات على أرضه على التوالي.

لم يخسر نادي النصر في أي من آخر 17 مباراة على أرضه، لم يخسر نادي الوحدة في آخر 6 مباريات.

عند اللعب على أرضه ، لم يخسر نادي النصر أمام نادي الوحدة في آخر 3 مواجهات، واستقبل نادي الوحدة هدفاً في كل مباراة من مبارياته الـ 11 الأخيرة.

سجل نادي الوحدة هدفا واحدا على الأقل في 6 مباريات متتالية، والنصر يفوز في الشوط الأول في 50٪ من مبارياته ، والوحدة في 12٪ من مبارياته.

النصر يفوز بنسبة 50٪ من الشوطين ، والوحدة يفوز بنسبة 12٪، وكان الفائز في لقائهم الأخير نادي النصر.
في لقاءهم الأخير فاز نادي النصر بأربعة أهداف.

عندما يتقدم النصر 1-0 على أرضه ، فازوا بنسبة 100٪ من مبارياتهم، عندما يتقدم نادي الوحدة 0-1 خارج أرضه ، يفوز في 60٪ من مبارياته.

عندما سقط نادي النصر 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 50٪ من مبارياتهم، وعندما يخسر نادي الوحدة 1-0 خارج أرضه ، يفوز بنسبة 0٪ من مبارياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى