بث مباشر النصر والاتحاد اليوم تويتر.. مشاهدة ملخص مباراة النصر والاتحاد اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

بث مباشر النصر اليوم تويتر حيث يزور النصر كريستيانو رونالدو فريق الاتحاد ليحتل المركز الثاني في المركز المضيف في مباراة رئيسية على قمة الجدول في الدوري السعودي للمحترفين.

متى تنطلق مباراة الاتحاد والنصر؟ ستُلعب مباراة الاتحاد والنصر في الأسبوع 20 من الدوري السعودي للمحترفين في مدينة الملك عبد الله الرياضية جدة اليوم الخميس 9 مارس 2023.

يتابع الاتحاد اليوم تويتر ، الذي يدربه مدرب توتنهام هوتسبير السابق نونو إسبريتو سانتو ، اللقب السعودي التاسع في تاريخه ، والأول منذ 2009 .

في الدوري السعودي للمحترفين ، خسر النمور مرة واحدة فقط طوال الموسم ، ولم يهزموا في 10 ، وخاضوا ست شباك نظيفة متتالية. ومع ذلك ، بعد أن احتل الرائد قبل أسبوعين ، يتخلف فريق جدة الآن عن النصر بفارق نقطتين.

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم بث مباشر

سيوفر شكل الاتحاد الأخير أمام فرسان نجد تشجيعًا كبيرًا ، على الرغم من: لقد فازوا بستة وتعادلوا في أربعة من المواجهات العشرة الأخيرة للفريق ، وخسروا آخر مرة أمام منافسيهم على اللقب في عام 2018.

في الآونة الأخيرة ، فاز رجال نونو 3-1 على النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي في يناير ، قبل أن يرفعوا الكأس بفوزهم النهائي 2-0 على الفيحاء.

اهداف كريستيانو رونالدو.. ملخص اهداف رونالدو مع النصر و هاتريك رونالدو اليوم.. كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو

بقيادة مدرب روما السابق رودي جارسيا ، يسعى النصر لرفع البطولة السعودية لأول مرة منذ عام 2019 ، وللمرة العاشرة في تاريخهم .

تظل خسارة كأس السوبر في يناير أمام الاتحاد هزيمتهم الوحيدة منذ انضمام رونالدو في نهاية ديسمبر ؛ في الدوري ، حقق نادي الرياض خمسة انتصارات وتعادل واحد مع قائد البرتغال في هجومهم.

بث مباشر مباراة النصر والاتحاد تويتر يلا شوت

قبل مباراة النصر والاتحاد اليوم لقد أدت سلسلة من النتائج إلى تمديد سلسلة الدوري الممتاز التي لم يهزم فيها النصر إلى 17 مباراة.

سجل رونالدو ثمانية أهداف في مبارياته الست بالدوري مع النادي – بما في ذلك الأربعة في سحق الوحدة في بداية فبراير.

ومن المقرر استقدام الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز للإشراف على المباراة الحاسمة يوم الخميس في جدة.

لن تكون هذه هي التجربة الأولى لماتو لحوز في إدارة كرة القدم السعودية: فقد تولى اللاعب البالغ من العمر 45 عامًا مسؤولية مباراة النصر ضد الفيصلي والقادسية ضد الحازم في عام 2019، ونهائي كأس الملك السعودي العام الماضي بين الهلال والفيحاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى