بث مباشر الهلال اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة الهلال وفولاد خوزستان بث مباشر فى دوري أبطال آسيا

يتطلع عشاق كرة القدم إلى مباراة دوري أبطال آسيا بين فولاد خوزستان والهلال عندما تقام مباراة الهلال في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قبل مباراة الهلال اليوم بث مباشر بعد فوزه على الفيصلي 0-1 في دوري أبطال آسيا ، سيحاول فولاد الفوز بالمزيد من المباريات.

في لقاءاتهم الستة الأخيرة ، تمكن فولاد من اختراق شباكهم مرتين فقط لأنهم أغلقوا الحواجز. من الواضح أن هذا التحدي لن يستمر بالضرورة في الاتجاه.

يدخل الهلال هذه المباراة بعد فوزه على شباب الأهلي دبي 3-1 في آخر مباراة له في دوري أبطال آسيا.

مشاهدة مباراة الهلال وفولاد اليوم بث مباشر يلا شوت

بالنسبة للهلال ، الهدافون هم أوديون إيغالو (17 درجة) ، هيون سو جانغ (73 درجة) ولوتشيانو فيتو (79 درجة). وكان هداف شباب الأهلي دبي عمر خربين (86 درجة).

تروي الإحصائيات قصتهم: في ست مباريات من آخر ست مباريات ، تلقى الهلال أهدافًا ، مما سمح لخصمه بتسجيل 13 هدفًا في المجموع. الهلال بحاجة للعمل على نقاط ضعفهم في الظهر.

توقعنا لهذه المباراة أن الهلال الذي يجب أن يفوز رغم معاناته سيحتاج إلى مجهود كبير من فولاد لتسجيل هدف. بعد صافرة النهاية ، يتمتع الهلال بميزة طفيفة 0-1. العواطف والهدف الصغير.

قبل هذه المباراة ، كان فريق مدرب فولاد جواد نيكونام خاليًا تمامًا من الإصابات ، لذلك لم تكن هناك مشاكل جسدية يمكن التحدث عنها. مدير الهلال رامون داز ليس لديه أي مشاكل جسدية في فريقه قبل هذه المباراة ، وهم جاهزون للعب.

بث مباشر مباراة الهلال وفولاد اليوم مباشرة

في آخر 15 مباراة ، سجل الهلال الرياض 14 هدفا، وفي آخر سبع مباريات في دوري أبطال آسيا ، لم يخسر فولاد أي مباراة.

في آخر سبع مباريات له في دوري أبطال آسيا ، سجل فولاد أقل من 1.5 هدف.

سيلعب فولاد خوزستان ضد الهلال في دوري أبطال آسيا. الهلال هم المرشحون الأوفر حظاً للمبارا، أعتقد أنهم سيكونون المهيمنين في هذه المباراة وأتوقع منهم أن يفوزوا في هذه المباراة بهدفين هنا.

فولاد لديه سجل مختلط لكنه خسر العديد من مبارياته وليس فريقًا تنافسيًا للغاية على أرضه. الهلال فريق متعثر وفاز بالعديد من مبارياته خارج الديار. بالنظر إلى مستواهم الحالي ، هناك فرصة جيدة لفوز الهلال لأنهم يحققون نتائج أفضل.

يلعب فولاد خوزستان والهلال في دوري أبطال آسيا AFC وهو جيد لفريق الهلال ، ومن الجيد أن يفوز بهذه المباراة بنتيجة 3-0-2 في آخر 5 مباريات بينما يلعب فريق فولاد (باستثناء مباراة جول جوهر) ليس جيدًا بالنسبة لي مع 2-0-3 في الشكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى