بث مباشر الهلال والدحيل اليوم.. مشاهدة مباراة الهلال والدحيل بث مباشر يلا شوت في دوري أبطال آسيا

يخوض الهلال السعودي، اليوم الأحد، نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة السادسة منذ تسع سنوات، في محاولة لإيجاد طريقة لإسكات قوة ضربات الدحيل الغزيرة والحفاظ على آماله في تحقيق لقبه القاري الخامس رقماً قياسياً.

وتغلب حامل اللقب على فولاد الإيراني يوم الخميس لترتيب لقاء مع النادي القطري في الدوحة ، حيث من المقرر أن يواجه الفائز الياباني أوراوا ريد دايموندز على مباراتين في النهائي يومي 29 أبريل و 6 مايو.

فاز الهلال في أربع من آخر خمس مباريات في نصف النهائي وهزم أوراوا عندما التقى آخر مرة في النهائي في عام 2019 ، ليثأر من هزيمته في عام 2017 ليحقق فوزه الرابع في البطولة الآسيوية الأولى للأندية.

بث مباشر لعبة الهلال والدحيل اليوم مباشرة

ولكن لتجديد هذا التنافس ، سيحتاج فريق رامون دياز إلى التغلب على فريق الدحيل الذي يفتخر بالبراعة الهجومية للمهاجم غزير الإنتاج مايكل أولونجا والجناح إدميلسون جونيور.

وأحرز أولونجا ، هداف البطولة في عام 2021 ، كلا الهدفين في الفوز 2-1 في ربع النهائي على الشباب السعودي ليرفع رصيده إلى ستة في مسابقة هذا العام.

كان إدميلسون أكثر إثارة للإعجاب أمام المرمى ، حيث سجل ثماني مرات في الموسم الحالي ليقود جدول التهديف ، على الرغم من وجود شكوك حول مدى توفر البلجيكي بعد تعرضه لإصابة في ربع النهائي.

مشاهدة مباراة الهلال اليوم بث مباشر في دوري أبطال آسيا

قال المدرب هيرنان كريسبو: “لقد حققنا شيئًا تاريخيًا”. “لم نكن في الدور قبل النهائي من قبل وأنا فخور بأن أكون جزءًا من هذه المناسبة التاريخية.”

ومع ذلك ، فإن الهلال لديه إنجازات أكبر في أذهانه حيث يتطلع إلى أن يصبح أول فريق يفوز بألقاب آسيوية متتالية منذ مواطنيه الاتحاد في 2005.

وعزز فريق دياز في الجولة السابقة بعودة القائد سلمان الفراج ، الذي بدأ مع الهلال لأول مرة منذ إصابته في فوز السعودية الشهير 2-1 على الأرجنتين في نهائيات مونديال قطر.

احتلت شباك الدحيل هدفًا في كل من آخر 5 مباريات، وسجل الدحيل هدفًا واحدًا على الأقل في 21 مباراة متتالية.

بث مباشر لعبة الهلال والدحيل اليوم مباشرة

سجل الهلال هدفاً واحداً على الأقل لخمس مباريات متتالية، والدحيل يفوز بالشوط الأول في 38٪ من مبارياته ، والهلال (السعودية) في 46٪ من مبارياته.

الدحيل يفوز بنسبة 38٪ في الشوط الأول ، وفاز الهلال السعودي بنسبة 46٪، وكان اجتماعهم الأخير بالتعادل. (2-2)

عندما تقدم الدحيل 1-0 على أرضه ، فازوا في 81٪ من مبارياتهم، وعندما يتقدم الهلال السعودي 0-1 خارج أرضه ، يفوز في 80٪ من مبارياته.

اهداف كريستيانو رونالدو.. ملخص اهداف رونالدو مع النصر و هاتريك رونالدو اليوم.. كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو

عندما سقط الدحيل 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 71٪ من مبارياتهم، وعندما يخسر الهلال (السعودية) 1-0 خارج أرضه ، يفوز بنسبة 42٪ من مبارياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى